الرياض

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية، عن زيادة فترة السماح برفع طلبات الدعم في منتج دعم التوظيف إلى 330 يومًا من تاريخ إضافة الموظف في سجلات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بدلاً من 270 يوماً، على أن تعود فترة السماح لرفع طلبات الدعم إلى 180 يوماً بدءًا من تاريخ 21 أكتوبر 2024 وذلك بانتهاء فترة الاستثناء.

وحرص الصندوق على تمديد فترة الاستثناء والتعديل على أيام السماح لرفع طلبات الدعم لضمان استفادت أكبر عدد ممكن من منشآت القطاع الخاص بالمملكة سعيًا إلى تحقيق الفائدة المرجوة من البرامج والمنتجات في تمكين الكوادر الوطنية من الفرص الوظيفية وتحفيز المنشآت على الاستمرارية في الأداء وتنمية وتطوير أعمالها.

ويعمل الصندوق باستمرار من خلال برامجه المتنوعة في التدريب والإرشاد والتمكين على تطوير وتنمية مهارات أبناء وبنات الوطن، ورفع مستوى مشاركتهم في سوق العمل، وتحفيز القطاع الخاص على الإسهام في التوطين، بالإضافة إلى تعزيز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة في تدريب الكوادر الوطنية وتوظيفها وتمكينها، وزيادة تنافسيتها واستدامتها في سوق العمل.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: صندوق تنمية الموارد البشرية

إقرأ أيضاً:

"الصحة الفلسطينية": استشهاد 1151 من الكوادر الطبية منذ بدء العدوان على غزة

وثّقت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 1151 من الكوادر الطبية، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي للمستشفيات والمراكز الصحية وسيارات الإسعاف، كما تسبب الاحتلال بتدمير 90% من المنظومة الصحية، من خلال استهداف المستشفيات والعيادات وإخراجها عن الخدمة، مما فاقم من الوضع الصحي في قطاع غزة.
وأكدت الوزارة الفلسطينية أن 23 مستشفى في القطاع خرجت بشكل كلي عن الخدمة، و 15 مستشفى تعمل بشكل جزئي، بسبب القصف الإسرائيلي ونفاذ الأدوية والمستلزمات الطبية والوقود، مشيرة إلى توقف 80 مركزاً صحياً بسبب العدوان، وتوقف وتضرر 130 مركبة إسعاف.
أخبار متعلقة استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط وجنوب غزةخلال أسبوع.. مشروع "مسام" ينتزع 2.474 لغمًا في اليمن

مقالات مشابهة

  • مدبولي: زيادة أسعار الغاز 50 بالمئة لا يغطي الدعم الذي تتحمله الدولة (شاهد)
  • نصر الله يشكر الحكومة العراقية على إرسالها الكوادر والمساعدات الطبية إلى لبنان
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يزيد فترة السماح لرفع طلبات دعم التوظيف إلى 330 يوم
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يزيد فترة السماح لرفع طلبات دعم التوظيف إلى 330 يومًا
  • دبي القابضة تشارك في معرض رؤية الإمارات للوظائف بهدف دعم واستقطاب أفضل الكوادر الإماراتية
  • إطلاق نظام طلبات التوظيف ومنصة "توطين" لرقمنة سوق العمل
  • العمل تحتفل بتوقيع اتفاقية منصة توطين وإطلاق نظام طلبات التوظيف
  • "الصحة الفلسطينية": استشهاد 1151 من الكوادر الطبية منذ بدء العدوان على غزة
  • حمور زيادة: إذا وقعت مدينة الفاشر تحت سيطرة قوات الدعم السريع هذا يعني السيطرة على الإقليم كله