حضرت والدة لاعب كرة القدم أحمد ياسر المحمدي، نجم نادي الريان القطري وشقيق حسين ياسر المحمدي، أولي جلسات محاكمته في محكمة عابدين، بتهمة التعدي على فتاة وهتك عرضها.

ظهرت والدة أحمد ياسر المحمدي وهي في حالة انهيار والقلق يسطو عليها، فيما ظهر أحمد ياسر المحمدي في الجلسة مرتديًا ملابس سوداء وكمامة لإخفاء ملامحه، وذلك ضمن الإجراءات الأمنية المتبعة خلال المحاكمة التي تشمل اتهامه بالتعدي على فتاة في قطر.

تنظر محكمة جنايات عابدين المنعقدة في عابدين، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.
 

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام.

ووجهت النيابة للاعب اتهامات تتعلق بالاعتداء الجنسي على فتاة في قطر، ثم الهروب من البلاد بعد صدور قرار بإخلاء سبيله.


وأشارت التحقيقات إلى تورط اللاعب في قضية تتعلق باتهامه من قِبَل فتاة بالاعتداء عليها، وبعد جلسات تحقيق موسعة، تم إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه غادر إلى مصر فورًا بعد القرار.

هذا الأمر دفع السلطات القطرية إلى مخاطبة الإنتربول للقبض عليه وإعادة التحقيق معه.

وقامت الأجهزة الأمنية في مصر بإلقاء القبض على اللاعب، حيث تم تحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة عابدين، وعرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة للتحقيق معه والاستماع إلى أقواله بشأن الاتهامات الموجهة إليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد ياسر المحمدي محكمة عابدين أحمد یاسر المحمدی على فتاة

إقرأ أيضاً:

دفاع أحمد ياسر المحمدى يطالب بعقد جلسة محاكمته فى غرفة المداولة

تواصل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة عابدين برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام، محاكمة أحمد ياسر المحمدى، لاعب كرة القدم بنادى الريان القطرى، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدى بتهمة التعدى على فتاة أجنبية فى دولة قطر.

وحضر للدفاع عن المتهم الدكتور محمد أبو شقة المحامى، حيث طلب من المحكمة عقد الجلسة داخل غرفة المداولة، وليست بشكل علنى نظرا لحساسية القضية، وتضمنها اتهامات بالتعدى على فتاة.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، قررت إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم فى دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدى، نجم نادى الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بالتعدى على فتاة فى دولة قطر.

وكشف التحقيقات أن اللاعب متهم فى قضية التعدى على فتاة فى دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التى أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي على الفتاة، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه، ولكن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق القطرية الإنتربول الدولي للقبض عليه واستكمال التحقيقات، وبالفعل تم القبض عليه في شرم الشيخ.







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر
  • خالة أحمد ياسر المحمدي خلال محاكمته باغتصاب فتاة: كفاية فضائح الموضوع عادي في الخارج (صور)
  • دفاع أحمد ياسر المحمدى يطالب بعقد جلسة محاكمته فى غرفة المداولة
  • بتهمة التعدي على فتاة.. اللاعب أحمد ياسر المحمدي يطلب انعقاد الجلسة في المداولة (بث مباشر)
  • احمد ياسر المحمدي ينفعل أثناء تواجده في قفص الاتهام، ووالدته تحاول تهدئته (صور)
  • وصول والدة وشقيقه اللاعب أحمد ياسر المحمدي لحضور جلسة محاكمته (صور)
  • بدأ أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة اغتصاب فتاة (صور)
  • وصول اللاعب أحمد ياسر المحمدي لمحكمة جنايات عابدين لنظر محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة
  • اليوم أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة اغتصاب فتاة أجنبية