بوابة الفجر:
2024-09-19@19:57:47 GMT

شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

نصح الإعلامي أحمد شوبير، مذيع راديو أون سبورت، ونجم النادي الأهلي السابق، إدارة النادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني بالقلعة الحمراء، بضرورة إعطاء فرصة للاعبين الصغار خلال الموسم الجديد، أو خروجهم على سبيل الإعارة من الآن إن لم تضعهم في حساباتك.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت:" النادي الأهلي تلقى عرضًا من نادي سيراميكا كليوباترا، لضم كريم الدبيس على سبيل الإعارة، وكولر، المدير االفني للفريق الأحمر، هو من سيحسم أمر رحيل اللاعب من عدمه ".

وتابع:" محمد عبدالله، تلقى أيضًا عروضًا من بعض أندية الدوري الممتاز، ولكن كولر، متسمك باستمرار اللاعب".

عاجل.. شوبير يكشف شكل الموسم الجديد للدوري المصري بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل بسداسية تاريخية بالدوري الألماني نصيحة شوبير

وأشار: "لكن في حال رحيله سيكون وفقًا لشروط معينة، مثل أحمد عابدين، الذي انتقل لصفوف سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة".

ووجه شوبير رسالة إلى كولر قائلا:" لو مش هتلعب اللعيبة الصغيرة، طلعه إعارة خليهم يلعبوا، خاصة أن كولر، متحفظ على إعطاء الفرصة كاملة للاعبين الشباب".

وأتم:" إدارة النادي الأهلي ترى في أحمد عابدين، نجمها السابق محمد عبد المنعم المحترف بصفوف نيس الفرنسي، حيث أن اللاعب يسير على نفس الخطوات ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس بتلقيه خطاب من الإتحاد الدولي لكرة القدم برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول لكرة القدم بعد حل أزمة اللاعب الغاني دياويسي تايلور.

إقرأ أيضاً..

مودرن سبورت يعود للتدريبات وجود الصفقات الجديدة

وكان الكابتن هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي قد دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية  لحل القضية والتوصل إلى حل بالتسوية مع تايلور بعد الحكم بحصوله على غرامة نتيجة فسخ التعاقد سابقاً.

ويأتي ذلك ضمن خطة النادي لحل جميع المشاكل والأزمات السابقة بعد حل قضية اللاعب التونسي السابق مروان صحراوي من أجل قيد الصفقات الجديدة في إطار الاستعدادات للموسم الجديد لوضع النادي في مساره الصحيح بالكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • أقوال أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة أجنبية
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • سيراميكا كليوباترا يطلب استعارة الدبيس من الأهلي
  • أمين الفتوى يوجه نصيحة للزوجات لتقليل المشاكل الأسرية: "زوجك مطحون طبطي عليه"
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • أمير هشام: أحمد عابدين اختار سيراميكا كليوباترا للعب بين صفوفه على سبيل الإعارة