صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@19:42:43 GMT

كروس: موسيالا مصدر سعادة ألمانيا

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة بيلينجهام: الأغبياء والحمقى فقط يتجاهلون «حرف R»! مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد


قال توني كروس، لاعب المنتخب الألماني السابق، إن كرة القدم الألمانية ينبغي أن تكون «سعيدة للغاية» بوجود جمال موسيالا، وذلك بعدما تلقى لاعب بايرن ميونيخ انتقادات من ديتمر هامان، الناقد الرياضي ولاعب خط الوسط الأسبق.


وقال كروس، الذي أنهى مسيرته لاعباً، بعد انتهاء منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» إن ألمانيا كانت تفتقد لسنوات وجود لاعبين مثل موسيالا وفلوريان فيرتز، لاعب باير ليفركوزن.
وقال كروس في مدونته الصوتية «إينفاخ مال لوبن» التي يقدمها مع شقيقه فيليكس كروس:«يتعين عليهما حملنا في السنوات القليلة المقبلة، سيتعين عليهما أن يفوزا لنا بالمباريات في السنوات القليلة المقبلة». وقال كروس إن موسيالا وفيرتز محترفان «يمكنهما تحويل فرصة تبدو غير خطيرة إلى فرصة خطيرة للغاية - بمفردهما».
وأضاف:«إذا أرادت ألمانيا أن تتوج بالألقاب في المستقبل، ستحتاج أن يقدم موسيالا وفيرتز بطولات جيدة، خلال السنوات القليلة المقبلة ليكون لديها الفرصة للتتويج بالألقاب».
وقال هامان في مقالته بشبكة «سكاي» الأسبوع الماضي، إن موسيالا «لاعب فردي»، ويعتمد على «الأداء المنفرد» ولا يجعل اللاعبين الذين يلعبون بجواره يظهرون بشكل أفضل.
وأضاف أنه لو بإمكان بايرن أن يستبدل موسيالا بفيرتز عليهم فعل ذلك في أسرع وقت ممكن.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا بايرن ميونيخ توني كروس ريال مدريد جمال موسيالا

إقرأ أيضاً:

المجر ترد على تصريحات غولد أبولو التايوانية حول مصدر أجهزة البيجر المتفجرة في لبنان

(CNN)-- قال متحدث باسم الحكومة المجرية، الأربعاء، إن أجهزة النداء (بيجر) المستخدمة في الهجوم المميت في لبنان، الثلاثاء، لم يتم تصنيعها في المجر، على الرغم من الروابط المزعومة بشركة مقرها في الدولة الواقعة في وسط أوروبا.

يأتي ذلك بعد أن قالت شركة تايوانية (غولد أبوللو - Gold Apollo)، تظهر علامتها التجارية على أجهزة النداء التي انفجرت، إن النماذج المستخدمة في لبنان صُممت وصُنعت من قبل موزعها BAC Consulting - ومقره في العاصمة المجرية بودابست.

وقال المتحدث باسم الحكومة المجرية، زولتان كوفاكس، في منشور على منصة إكس: "أكدت السلطات أن الشركة المعنية هي وسيط تجاري، وليس لها موقع تصنيع أو تشغيل في المجر".

وأضاف: "لديها مدير مسجل في عنوانها المعلن، والأجهزة المشار إليها لم تكن في المجر أبدًا".

وقال كوفاكس إن أجهزة الأمن الوطني المجرية "تتعاون مع جميع الوكالات والمنظمات الشريكة الدولية ذات الصلة" لكن القضية لا تشكل خطرًا على الأمن القومي.

تواصلت شبكة CNN مع BAC للحصول على رد.

كان مؤسس غولد أبوللو، هسو تشينغ كوانغ، قال في تصريحات صحفية، صباح الأربعاء، إن شركته وقعت عقدًا مع موزع أوروبي لاستخدام العلامة التجارية للشركة.

وقال هسو إن الموزع، الذي لم يذكر اسمه، أقام علاقة مع غولد أبولو منذ حوالي ثلاث سنوات. وأضاف أنه في البداية، استوردت الشركة الأوروبية فقط منتجات النداء والاتصالات الأخرى من "غولد أبولو". لاحقًا، أبلغت الشركة بأنها ترغب في إنشاء جهاز النداء الخاص بها وطلبت حق استخدام العلامة التجارية لـ غولد أبوللو.

وأظهرت صور عديدة متداولة على شبكات التواصل الاجتماعي أجهزة اتصالGold Apollo التالفة. وكانت من طراز Gold Apollo AR924.

مقالات مشابهة

  • نصر الله: ما جرى في لبنان إعلان حرب
  • نصرالله: العدوّ تجاوز بهذه العملية كل الضوابط والقوانين والخطوط الحمراء
  • ناجلسمان: ألمانيا ستلعب كأس العالم بمجموعة أخرى من اللاعبين
  • ناجلسمان يبحث عن «ألمانيا المثالية» في «مونديال 2026»
  • تأثير الذكاء الاصطناعي على حياتنا سيتضاعف 100 مرة خلال السنوات القليلة المقبلة
  • بعد انتقادات الصحافة.. تصريح مفاجئ من كروس عن جمال موسيالا
  • المجر ترد على تصريحات غولد أبولو التايوانية حول مصدر أجهزة البيجر المتفجرة في لبنان
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • ألمانيا تسعى لتعزيز العلاقات مع آسيا الوسطى