تستقبل دور العرض المصرية وعدد من الدول العربية الفيلم الجديد «بنسيون دلال»، وذلك يوم 10 أكتوبر من الشهر الجاري، حسب ما أعلنت الشركة المنتجة، وتدور قصته في إطار من التشويق والإثارة التي لا تخلو من الكوميديا.

فيلم «بنسيون دلال» من بطولة كل من بيومي فؤاد، وعمر متولي، ومحمد رضوان، ووليد فواز، وطاهر أبو ليلة، وخالد سرحان، وإبرام سمير، ومحمود حافظ، وأمجد الحجار، وأسامة الشيد الشهير بـ«ميكا»، وجيهان خيري، وتأليف شادي الرملي وحسن نيازي، ومن إخراج شادي الرملي، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف أبرزهم نسرين أمين.

قصة فيلم «بنسيون دلال»

وتدور قصة الفيلم في إطار يحمل مزيجًا من التعقيد والمفاجآت، عندما يقرر صاحب بنسيون تنفيذ خطة خداع لأبنائه الخمسة بهدف بيع البنسيون الذي يملكونه معه وذلك من خلال أوراق مزورة، ومع ادعائه السفر للقاء بعض المستثمرين، تحدث أمورًا تقلب الأوضاع رأسًا على عقب.

تشويق ومفاجآت

يحل على البنسيون عددًا من الزوار، ما بين أهل الفن، وأشخاص لديهم نوع من التشدد والتطرف، بخلاف وجود شخص غامض يثير الشكوك حوله، مع محاولات أحدهم سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق مشترك، وتتصاعد الأحداث وتتشابك الخطوط بشكل مثير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم بنسيون دلال بيومي فؤاد خالد سرحان فيلم جديد بنسیون دلال

إقرأ أيضاً:

شادي زلطة: زيارة بلينكن لمصر تعزز التعاون المشترك بين الجانبين

قال الكاتب الصحفي شادي زلطة، إنّ زيارة أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي إلى مصر تأتي في إطار الحوار الاستراتيجي بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية وتعزيز أطر التعاون بين الجانبين، موضحا أنّ اللقاء كان يشمل عدد من مباحثات الملفات الهامة  وعلى رأسها القضية الفلسطينية، باعتبار أنّ أمريكا تنظر إلى مصر كشريك أساسي في مواجهة حالة عدم الاستقرار في المنطقة ومحاولة الوصول إلى حلول للقضية الفلسطينية.

وزير الخارجية: لا سلام في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية (فيديو) سيرجي لافروف: القضية الفلسطينية محورية على الأجندة الدولية السياسة المصرية الرشيدة

وأضاف «زلطة»، خلال لقائه على قناة «إكسترا نيوز»، أنّ السياسة المصرية الرشيدة أثبتت نجاحا عظيما في عدم تصعيد التوتر في المنطقة والوقوف كحائل أو حائط سد أمام تصفية القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أنّ لقاء بلينكن مع بدر عبد العاطي وزير الخارجية المصري تضمن نقاط عدة على رأسها مناقشة الجهود المشتركة بين مصر وأمريكا وقطر التي سعت إلى وقف الحرب في قطاع غزة وتبادل الرهائن والمحتجزين فضلا عن إنفاذ المساعدات.

 الشعب الفلسطيني

وتابع: «الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد على ضرورة إنفاذ الكم الكبير المتوقف من المساعدات إلى الشعب الفلسطيني  ووقف حالة التجويع المستمر داخل قطاع غزة خلال لقائه مع وزير الخارجية الأمريكي»، لافتا إلى أنّ اللقاء تناول الحديث عن المعاناة التي تشهدها الضفة الغربية أيضا.

مقالات مشابهة

  • فيلم بنسيون دلال في دور العرض المصرية 10 أكتوبر
  • بنسيون دلال في دور العرض ١٠ أكتوبر المقبل
  • شادي زلطة: زيارة بلينكن لمصر تعزز التعاون المشترك بين الجانبين
  • 10 أكتوبر.. موعد عرض فيلم "بنسيون دلال"
  • موعد عرض فيلم "بنسيون دلال" في السينمات
  • 10 أكتوبر.. طرح فيلم "بنسيون دلال" في دور العرض
  • دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «بنسيون دلال» في هذا الموعد
  • وعود الساسة كوميديا سوداء.. احذر سرقة أسنانك في جورجيا الباسمة
  • أسماء أبو اليزيد في «مملكة الحرير»