الأسبوع:
2024-09-19@19:25:41 GMT

ركين سعد في ضيافة أسرار النجوم بهذا الموعد «صورة»

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

ركين سعد في ضيافة أسرار النجوم بهذا الموعد «صورة»

تحل الفنانة ركين سعد، ضيفة على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي من خلال إذاعة راديو 9090 الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن يكشف بها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

وكانت الصفحة الرسمية لإذاعة راديو نجوم إف إم، أعلنت عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة ركين سعد في أسرار النجوم، قائلة: «استنوا الفنانة ركين سعد هتكون ضيفتنا بكره في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي».

آخر أعمال ركين سعد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ركين سعد مشاركتها في فيلم رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بالتعاون مع الفنان عصام عمر، والذي عرض على هامش فعاليات مهرجان فينسيا.

تفاصيل فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

تدور قصة فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»، في إطار درامي حول حسن الشاب الثلاثينى الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد «رامبو» من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

أبطال فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

يضم الفيلم عددا من الفنانين منهم: عصام عمر، وركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، والعمل من إخراج خالد منصور.

اقرأ أيضاً«سعيدة بتمثيل مصر».. ركين سعد بعد عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسا

مؤلف سفاح الجيزة يكشف لـ«الأسبوع» عن مفاجأة في دور ركين سعد «صور»

«عيدك في الجنة يا حبيبي».. ركين سعد تحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات مؤثرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسعاد يونس ركين سعد ركين ركين سعد ريفو برنامج أسرار النجوم الفنانة ركين سعد ركين سعد و احمد فهمي ركين سعد سفاح الجيزة اسرار النجوم البحث عن منفذ لخروج السید رامبو أسرار النجوم رکین سعد

إقرأ أيضاً:

من الشارع لـ«فينسيا».. مدرب «رامبو» يكشف سر النجاح: كلب واحد مش كفاية

بعد غياب 12 عاماً، أعاد الكلب «رامبو» مصر للمشاركة بمهرجان فينسيا بدورته الـ81، لافتاً الأنظار إليه، خاصة بارتدائه بدلة أنيقة على السجادة الحمراء، ويعد أول كلب بلدى مصرى يشارك فى هذا المهرجان، وفى أول عرض لفيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» نال «الكلب» تصفيقاً لمدة ٥ دقائق، ولكن لم يلاحظ الكثير أن مَن قام ببطولة الفيلم ليس «رامبو» فقط، بل شاركه أخوه «ويك».

رحلة الكلب رامبو

«رحلة رامبو بدأت منذ سنتين عندما طلب منا المخرج خالد منصور تدريب كلب بلدى»، كواليس تلك المغامرة يرويها المدرب مصطفى سعيد، من الشركة المسئولة عن تدريب الكلاب للأعمال السينمائية: «نحن بالفعل كان عندنا كلب بلدى، ولكن بعد قراءة السيناريو لاقينا إن عدد الساعات كثيرة على كلب واحد، فاقترحنا أن يكون هناك كلبين إخوات نقوم بتقسيم عدد ساعات العمل بينهما حتى لا نقوم بإجهاد الكلب، ولكيلا يلاحظ المشاهد أن هناك فرقاً فى الشبه، وافق المخرج على هذا الاقتراح، فبدأنا رحلة البحث عن رامبو، وأخيه ويك فى الشوارع».

بمجرد العثور على «رامبو» وأخيه، يحكى «مصطفى» عن بدء رحلتهما العلاجية: «بسبب شدة خوفهم من التعامل مع البشر، فى البداية لم يتمكن رامبو من الشرب من طبقه، فقمنا بعمل نظام غذائى، وتوفير برنامج رياضى علشان يتمكنوا من تصوير المشاهد، ورحلة رامبو كانت صعبة لأنه البطل المحورى للفيلم، فكان يجب بذل مجهود كبير حتى لا يلاحظ المشاهد وجود كلبين، وكانت علاقة الكلاب بالممثل عصام عمر إيجابية، فهو كان يحرص على التواصل معهم علشان معظم مشاهد الكلاب كانت معه».

رامبو يشارك في مهرجان فينسيا

شارك المدرب «صلاح سعيد» أيضاً فى تدريب الكلب رامبو ورافقه خلال رحلته للمهرجان: «كنت فرحان جداً لما عرفت إن الفيلم هيشارك فى مهرجان مهم، الناس كانت مبسوطة جداً، وكل الأجانب كانوا بيتصوروا معاه، وكانوا الناس فى الشارع لما تعرف أنه بيمثل كانوا متحمسين أوى يعرفوا بيعمل إيه فى الفيلم».

مقالات مشابهة

  • أحمد نبيل في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس» هذا الموعد
  • من دراما المحاكم إلى رامبو
  • رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • الشاب خالد في ضيافة بيت السعد بهذا الموعد «فيديو»
  • في هذا الموعد..الحمكدار عبد الباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي
  • من الشارع لـ«فينسيا».. مدرب «رامبو» يكشف سر النجاح: كلب واحد مش كفاية
  • أشرف عبد الباقي في ضيافة SOLD OUT بهذا الموعد
  • عبد الباسط حمودة في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صورة»
  • مدتة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف القمر يُرى في مصر بهذا الموعد