Final Fantasy VII: Ever Crisis إلى تأتي iOS و Android في 7 سبتمبر
تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT
Final Fantasy VII: Ever Crisis هي لعبة محمولة توسع قصة وكون FFVII، وستتوفر على iOS و Android في 7 سبتمبر.
أعلنت Square Enix لأول مرة عن لعبة الهاتف المحمول جنبًا إلى جنب مع عنوان عمل المعركة الملكي Final Fantasy VII The First Soldier مرة أخرى في عام 2021. كان من المفترض أن تظهر في عام 2022، لكن التأخير أدى إلى تأخير إصدارها، ولم تبدأ الشركة في اختبار تجريبي مغلق للعبة حتى يوليو من هذا العام.
تم تطوير Ever Crisis بواسطة Applibot، على الرغم من أن قدامى المحاربين فيFinal Fantasy ، Kazushige Nojima، و Yoshinori Kitase و Tetsuya Nomura شاركوا ككاتب سيناريو ومنتج تنفيذي ومدير إبداعي، على التوالي.
إنه يتميز بأسلوب فني يذكرنا بشخصيات تشيبي الأصلية لـ FFVII، ولكن مع لمسة - كما تلاحظ The Verge، فإن Cloud لديها أيدي فعلية في هذا الإصدار.
تعيد اللعبة سرد الأحداث من اللعبة الأصلية، بحيث يمكن للاعبين إعادة إحياء بعض أكثر لحظاتها شهرة، على الرغم من أنها تتضمن أيضًا الخلفية الدرامية للجندي الأول وقصص حول الشخصيات التي كانوا فيها أصغر سنًا. بالنسبة إلى طريقة اللعب، فهي تعتمد على نظام Active Time Battle الأصلي الذي تم تحسينه للجوال.
ستكون لعبة Ever Crisis مجانية، ولكن وفقًا لمراجعة Android Police للإصدار التجريبي المغلق، سيتعين على اللاعبين إنفاق الأموال على لعب "gacha" للحصول على أسلحة وعناصر أخرى. يمكن الآن للمعجبين الذين يرغبون في لعب اللعبة بغض النظر عن ذلك وبمجرد توفرها التسجيل المسبق لأي من الأنظمة الأساسية للجوّال أو كليهما.
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: الشخصيات
إقرأ أيضاً:
جوجل تضع رؤيتها لنظام Android XR
إن أحدث جهود جوجل في الواقع الممتد بدأت تتشكل. وفي حين أن الشركة ليست مستعدة تمامًا لعرض أي منتجات حتى الآن، فقد وضعت رؤية لنظام Android XR موحد سيشمل مجموعة من الأجهزة - مثل سماعات الواقع الافتراضي ونظارات الواقع المختلط - بالشراكة مع Samsung وQualcomm.
من الواضح أن هذه هي أحدث محاولة لشركة Alphabet للتنافس مع أمثال Meta وApple على جبهة الواقع الممتد. لقد خاضت الشركة هذه الساحة في الماضي مع أمثال Google Glass وDaydream وGoogle Cardboard، وهي البرامج التي وجدت طريقها إلى مقبرة Google. يبدو Android XR أكثر طموحًا بكثير، ووجود بعض الشركاء الكبار على متن الطائرة يشير إلى أن Alphabet أكثر جدية بشأن الواقع الممتد هذه المرة.
كانت Google تعمل بجد على XR خلف الكواليس على الرغم من إغلاق بعض مشاريعها البارزة في هذا المجال. وقال سمير سامات، رئيس نظام أندرويد البيئي في جوجل، للصحفيين قبل الإعلان: "جوجل ليست غريبة على هذه الفئة. لقد قمنا، مثل العديد من الآخرين، ببعض المحاولات هنا من قبل. أعتقد أن الرؤية كانت صحيحة، لكن التكنولوجيا لم تكن جاهزة تمامًا".
أحد المجالات التي تعتقد جوجل أن التكنولوجيا قد تقدمت فيها إلى النقطة التي أصبحت فيها جاهزة لمحاولة مرة أخرى مع XR هو الذكاء الاصطناعي. سيتم دمج Gemini بعمق في Android XR. من خلال الاستفادة من قوة chatbot والحصول على واجهة مستخدم تعتمد على الصوت والمحادثة الطبيعية، تهدف Google وشركاؤها إلى تقديم تجارب ليس من الممكن تحقيقها باستخدام الإيماءات وأجهزة التحكم.
قال سامات: "نحن في ما نشير إليه بعصر Gemini، والاختراقات في الذكاء الاصطناعي مع النماذج متعددة الوسائط تمنحنا جميعًا طرقًا جديدة تمامًا للتفاعل مع أجهزة الكمبيوتر. نعتقد أن المساعد الرقمي المتكامل مع تجربة XR هو التطبيق القاتل لعامل الشكل، مثل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية للهواتف الذكية".
تعتقد جوجل أن النظارات الذكية وسماعات الرأس هي عامل شكل أكثر طبيعية لاستكشاف هذه التقنية، بدلاً من حمل هاتفك الذكي على شيء في العالم تريد أن يلقي Gemini نظرة عليه. ولتحقيق هذه الغاية، فإن المجموعة الواسعة من أجهزة XR التي تظهر، مثل سماعات الواقع الافتراضي مع Passthrough (القدرة على رؤية العالم الخارجي أثناء ارتدائها) هي عامل آخر في دفع جوجل إلى هذا المجال.
سنحصل على أول نظرة حقيقية على منتجات Android XR العام المقبل، بما في ذلك المنتج الذي تطوره جوجل بالشراكة مع سامسونج. ستتميز أول سماعة رأس، والتي يطلق عليها حاليًا Project Moohan (والتي تعني "اللانهاية" باللغة الكورية)، بـ "شاشات متطورة" و Passthrough ومدخلات متعددة الوسائط طبيعية، وفقًا لشركة سامسونج. ومن المقرر أن تكون سماعة رأس خفيفة الوزن ومصممة هندسيًا لتحقيق أقصى قدر من الراحة.
تشير تصورات النموذج الأولي لـ Moohan (في الصورة أعلاه) إلى أن سماعة الرأس ستبدو قليلاً مثل Apple Vision Pro، ربما مع حاجب زجاجي في المقدمة. إلى جانب سماعة الرأس، تعمل شركة Samsung على نظارات Google XR، مع مزيد من التفاصيل قريبًا.
لكن تثبيت الأجهزة لن يكون مهمًا كثيرًا إذا لم تتمكن من فعل أي شيء مثير للاهتمام بها. على هذا النحو، تتطلع Google الآن إلى إشراك المطورين في إنشاء تطبيقات ومنتجات لنظام Android XR. تقدم الشركة للمطورين واجهات برمجة تطبيقات ومحاكيًا ومجموعات تطوير أجهزة لمساعدتهم على بناء تجارب XR.
من جانبها، تعد Google بـ "سطح مكتب لا نهائي" لأولئك الذين يستخدمون المنصة للإنتاجية. يتم إعادة تصور تطبيقاتها الأساسية للواقع الموسع أيضًا. وتشمل هذه Chrome وPhotos وMeet وMaps (مع عرض غامر للمعالم) وGoogle Play. علاوة على ذلك، يُقال إن تطبيقات الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي من Google Play تعمل فورًا.
على YouTube، يبدو أنه سيكون بإمكانك الانتقال بسهولة من الواقع المعزز إلى تجربة الواقع الافتراضي. وفي Google TV، ستتمكن من التبديل من عرض الواقع المعزز إلى مسرح سينمائي منزلي افتراضي عند بدء تشغيل فيلم.
أظهر مقطع فيديو توضيحي مرتدي سماعة رأس يستخدم مزيجًا من صوته ولوحة مفاتيح وماوس فعليين للتنقل عبر سلسلة من نوافذ Chrome. ستكون ميزة البحث باستخدام الدائرة واحدة من الميزات العديدة. بعد استخدام الأداة للبحث عن شيء ما، يمكنك استخدام أمر Gemini لتحسين النتائج. سيكون من الممكن وضع ll صور ثلاثية الأبعاد من نتائج البحث عن الصور والتلاعب بها بالإيماءات.
يتم عرض العديد من علامات تبويب متصفح Chrome عائمة في مساحة الواقع المختلط في مكتب منزلي.
أما بالنسبة لنظارات الواقع المعزز - وهي في الأساس نظارة Google Glass من الجيل التالي - فيبدو أنه يمكنك استخدامها لترجمة اللافتات والكلام، ثم طرح أسئلة على Gemini حول تفاصيل قائمة مطعم على سبيل المثال. تشمل حالات الاستخدام الأخرى تقديم المشورة حول كيفية وضع الأرفف على الحائط (وربما طلب المساعدة من Gemini للعثور على أداة وضعتها في مكان ما)، والحصول على الاتجاهات إلى متجر وتلخيص الدردشات الجماعية أثناء تنقلك.
بفضل التقدم في التكنولوجيا، تبدو نظارات الواقع المعزز أشبه بالنظارات العادية هذه الأيام، كما رأينا من أمثال Meta وSnap. يجب أن يساعد ذلك Google في تجنب خطاب "الثقوب الزجاجية" بالكامل هذه المرة نظرًا لأنه لا ينبغي أن تكون هناك كاميرا واضحة بشكل فاحش متصلة بالواجهة الأمامية. ولكن التطورات قد تثير القلق عندما يتعلق الأمر بالخصوصية وإعلام أولئك الذين وقعوا في مخروط رؤية الكاميرا بأنهم ربما يتم تصويرهم.
الخصوصية هي اعتبار مهم لنظام Android XR. تقول Google إنها تبني عناصر تحكم جديدة للخصوصية لـ Gemini على المنصة. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذه العناصر العام المقبل.
وفي الوقت نفسه، يمكن أن تلعب الألعاب عاملاً رئيسيًا في نجاح Android XR. إنها محور لسماعات Quest من Meta، بالطبع. في أعقاب أخطائها المختلفة مع Stadia، تأمل Google في تسهيل الأمر قدر الإمكان على المطورين لنقل ألعابهم إلى نظامها البيئي.
ليس هذا فحسب، بل إن Unity هي إحدى الشركات التي تدعم Android XR. سيتمكن المطورون من إنشاء تجارب له باستخدام المحرك. تقول Unity إنها ستقدم دعمًا كاملاً لنظام Android XR، بما في ذلك الوثائق والتحسينات لمساعدة المطورين على البدء. يمكنهم القيام بذلك الآن في الإصدارات التجريبية العامة من Unity 6.
Resolution Games (Demeo) و Owlchemy Labs التابعة لشركة Google (Job Simulator) من بين الاستوديوهات التي تخطط لجلب العناوين المبنية في Unity إلى Android XR. يقال إن العملية واضحة. قال الرئيس التنفيذي لشركة Owlchemy Labs أندرو إيتشي في بيان: "هذا هو المنفذ البسيط الذي ستواجهه على الإطلاق".
وفي الوقت نفسه، تعاونت Unity مع Google واستوديو المخرج السينمائي Doug Liman 30 Ninjas لإنشاء "تطبيق فيلم غامر جديد ومبتكر يجمع بين الذكاء الاصطناعي و XR لإعادة تعريف التجربة السينمائية".
نظرًا لأن الألعاب من المقرر أن تلعب دورًا كبيرًا في Android XR، فمن المنطقي أن تظل وحدات التحكم المادية جزءًا من النظام البيئي. لن يرغب الكثير من الأشخاص في لعب الألعاب باستخدام أصواتهم.
ولكن هذا هو المفتاح: يتشكل Android XR ليكون نظامًا بيئيًا واسعًا للأجهزة، وليس جهازًا واحدًا فقط. لقد حققت هذه الاستراتيجية أرباحًا كبيرة لشركة Google، نظرًا لمجموعة الهواتف والأجهزة اللوحية والسيارات وأجهزة التلفزيون التي تتوفر عليها إصدارات مختلفة من Android. وتأمل الشركة في تكرار هذا النجاح مع Android XR.