بوابة الوفد:
2024-07-01@06:28:58 GMT

Final Fantasy VII: Ever Crisis إلى تأتي iOS و Android في 7 سبتمبر

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

Final Fantasy VII: Ever Crisis هي لعبة محمولة توسع قصة وكون FFVII، وستتوفر على iOS و Android في 7 سبتمبر.

 أعلنت Square Enix لأول مرة عن لعبة الهاتف المحمول جنبًا إلى جنب مع عنوان عمل المعركة الملكي Final Fantasy VII The First Soldier مرة أخرى في عام 2021. كان من المفترض أن تظهر في عام 2022، لكن التأخير أدى إلى تأخير إصدارها، ولم تبدأ الشركة في اختبار تجريبي مغلق للعبة حتى يوليو من هذا العام.

تم تطوير Ever Crisis بواسطة Applibot، على الرغم من أن قدامى المحاربين فيFinal Fantasy ، Kazushige Nojima، و Yoshinori Kitase و Tetsuya Nomura شاركوا ككاتب سيناريو ومنتج تنفيذي ومدير إبداعي، على التوالي. 

إنه يتميز بأسلوب فني يذكرنا بشخصيات تشيبي الأصلية لـ FFVII، ولكن مع لمسة - كما تلاحظ The Verge، فإن Cloud لديها أيدي فعلية في هذا الإصدار.
تعيد اللعبة سرد الأحداث من اللعبة الأصلية، بحيث يمكن للاعبين إعادة إحياء بعض أكثر لحظاتها شهرة، على الرغم من أنها تتضمن أيضًا الخلفية الدرامية للجندي الأول وقصص حول الشخصيات التي كانوا فيها أصغر سنًا. بالنسبة إلى طريقة اللعب، فهي تعتمد على نظام Active Time Battle الأصلي الذي تم تحسينه للجوال.

ستكون لعبة Ever Crisis مجانية، ولكن وفقًا لمراجعة Android Police للإصدار التجريبي المغلق، سيتعين على اللاعبين إنفاق الأموال على لعب "gacha" للحصول على أسلحة وعناصر أخرى. يمكن الآن للمعجبين الذين يرغبون في لعب اللعبة بغض النظر عن ذلك وبمجرد توفرها التسجيل المسبق لأي من الأنظمة الأساسية للجوّال أو كليهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشخصيات

إقرأ أيضاً:

الرئاسة الفلسطينية: (شرعنة) البؤر الاستيطانية تأتي في إطار حرب الإبادة الشاملة التي يشنها الاحتلال ضد الفلسطينيين

القدس المحتلة-سانا

أكدت الرئاسة الفلسطينية أن تصديق حكومة الاحتلال الإسرائيلي على “شرعنة” 5 بؤر استيطانية في الضفة الغربية، يأتي في إطار حرب الإبادة الشاملة التي تشنها على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وقال المتحدث باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، في بيان اليوم نقلته وكالة وفا: “إن جميع القرارات الإسرائيلية مرفوضة ومدانة، ولن تعطي الشرعية للاستيطان الذي أكد المجتمع الدولي أنه غير شرعي ويجب إزالته من جميع الأراضي الفلسطينية بما فيها القدس”، لافتاً إلى أن كيان الاحتلال يتحدى إرادة المجتمع الدولي جراء الدعم الأميركي الأعمى عبر تقديم السلاح والمال والغطاء السياسي الذي يجعل الاحتلال مستمراً في جرائم الإبادة الجماعية ضد شعبنا.

وحمّل أبو ردينة الإدارة الأميركية مسؤولية هذه القرارات التي أشعلت المنطقة وتدفع بالأمور نحو الانفجار الشامل، وطالبها بالتحرك الفوري لإجبار حكومة الاحتلال على وقف حرب الإبادة التي تشنها ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، ووقف جرائمها واستعمارها.

ودعا أبو ردينة مجلس الأمن الدولي إلى تطبيق قراره رقم 2334، الذي يطالب “إسرائيل” القوة القائمة بالاحتلال، بوقف الاستيطان في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، وعدم شرعية إنشاء “إسرائيل” للمستوطنات في الأرض المحتلة منذ عام 1967.

مقالات مشابهة

  • مرصد الأزهر: الاحتلال يكثف من استيطانه لأراضي الضفة الغربية
  • رحلة جديدة.. تحديثات Final Fantasy 14 تصل في 2 يوليو
  • أسعار ومواصفات بي ام دبليو 320i BMW
  • لعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاء
  • الرئاسة الفلسطينية: (شرعنة) البؤر الاستيطانية تأتي في إطار حرب الإبادة الشاملة التي يشنها الاحتلال ضد الفلسطينيين
  • تقف وراء 65% من الوفيات.. أكثر 10 أسباب حصدًا لأرواح العراقيين سنويًا
  • إسرائيل تعثر على نسخة حماس من لعبة "السلالم"
  • جيش الاحتلال يعثر على النسخة الغزاوية من “السلم والثعبان”
  • القضايا المناخية أصبحت في صلب ألعاب الفيديو
  • الجيش الإسرائيلي يعثر على النسخة الغزاوية من "السلم والثعبان" (صورة)