بوابة الفجر:
2024-09-19@19:26:04 GMT

عاجل.. اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

أفادت تقارير صحفية اليوم الخميس عن وجود مفاجأة كبيرة تتعلق بإمكانية تأجيل بطولة كأس السوبر المصري بسبب ارتباطات منتخب مصر.

اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات

ووفقًا لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، تم الاتفاق على تأجيل السوبر المصري الذي كان مقررًا إقامته في أبوظبي في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر القادم.

تشارك في البطولة أندية الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل الكأس، والزمالك بـ "الكارت الذهبي"، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

«مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد

يرجع السبب الرئيسي وراء تأجيل البطولة إلى ارتباط منتخب مصر بمباراة ضد موريتانيا في 15 أكتوبر، حيث أن الفارق الزمني بين المباراة وبداية السوبر يومين فقط، مما لا يمنح اللاعبين الدوليين الوقت الكافي للراحة، خاصة أن المباراة تُقام خارج مصر.

وأشار التقرير، إلى أنه يتم حاليًا التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي لتحديد موعد جديد للبطولة، مع وجود توجه لإقامتها في ديسمبر المقبل، لكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بعد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري تأجيل السوبر المصري كأس السوبر المصري منتخب مصر تصفيات كاس امم افريقيا السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تأجيل المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقي العربية

أعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، تأجيل المؤتمر صحفي الذي كان من المقرر انعقاده في السادسة مساء اليوم، الأربعاء ١٨ سبتمبر بالمستوى الأول للمسرح الكبير، للإعلان عن تفاصيل الدورة ٣٢ من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

وكان يدير المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية الدكتور خالد داغر، وينطلق فى الفترة من ١١ اكتوبر حتى ٢٤ أكتوبر المقبل.

وكان سيشهد المؤتمر حضور مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الاذاعية.

مقالات مشابهة

  • أنباء عن تأجيل السوبر المصري في أبوظبي
  • أول رد من مجلس أبوظبي على تأجيل السوبر المصري
  • بسبب المنتخب الوطني.. اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري
  • الجبلاية تقرر تأجيل السوبر المصري في أبو ظبي
  • تأجيل «السوبر المصري» في أبوظبي
  • عاجل.. تأجيل المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقي العربية
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»