شهدت محافظة البحيرة، استقرارا، في أسعار الدواجن والبيض، وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية، حيث تعتبر أسعار الدواجن والبيض من أعلى كلمات البحث علي مختلف المواقع، لذا تقدم بوابة الفجر خدمة لقرائها ومتابعيها لمعرفة أسعار الدواجن والبيض بمحافظة البحيرة.

 

أسعار الدواجن اليوم

ورصدت "الفجر"، أسعار الدواجن في محافظة البحيرة، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 75 جنيهًا، وسعر كيلو الفراخ الأمهات 70 جنيهًا، كما سجل متوسط سعر الفراخ الساسو 85 جنيها للكيلو، وسجل سعر الفراخ البلدي نحو 95 جنيهًا للكيلو.

 

أسعار البيض اليوم

أما عن أسعار البيض، فتشهد ارتفاعا خلال الفترة الحالية، ليستقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند 170 جنيها، وسعر كرتونة البيض الأحمر 175 جنيها.

 

قال رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الأعلاف، ارتفعت عن السعر المتداول، وكشف أن أسباب أسعار سعر الأعلاف في الوقت الراهن يعود إلى بدء خروج المراكب المحملة بالذرة، وهذا من شأنه يحدث انفراجه قريبًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة البحيرة البحيرة اليوم اخبار البحيرة أخبار محافظة البحيرة حالة الطقس مواقيت الصلاة أسعار الذهب اسعار الخضراوات اسعار الفاكهة أسعار الحديد أسعار الأسمنت اسعار الدواجن اسعار البيض أسعار السلع الغذائية اسعار التوابل اسعار اللحوم اسعار الاسماك

إقرأ أيضاً:

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 19-9-2024 في بورصة الدواجن

شهدت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 19-9-2024 حالة من الاستقرار سواء داخل  بورصة الدواجن «سعر البيع في المزرعة» أو داخل الأسواق «سعر البيع للمستهلك»، وتعد الدواجن البيضاء الأكثر مبيعا داخل مختلف الأسواق، والأكثر انتشارا بين المواطنين.

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن والأسواق

وتستعرض السطور التالية أسعار الفراخ اليوم، وفق آخر تحديث معلن عبر بورصة الدواجن وبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

وسجلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 76 جنيها للكيلو داخل بورصة الدواجن، «سعر البيع في المزرعة»، على أن يُباع كيلو الفراخ البيضاء بين 81 إلى 86 جنيها في الأسواق للمستهلك.

أسعار الفراخ الساسو اليوم

أما أسعار الفراخ الساسو اليوم الخميس فسجلت 95 جنيها للكيلو داخل بورصة الدواجن، «سعر البيع في المزرعة»، على أن يُباع كيلو الفراخ البيضاء بين 100 إلى 105 جنيهات في الأسواق للمستهلك.

أسعار الفراخ البلدي اليوم

وسجل متوسط أسعار الفراخ البلدي اليوم الخميس 117 جنيها للكيلو الواحد في الأسواق المختلفة للمستهلك.

مقالات مشابهة

  • أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 19-9-2024 في بورصة الدواجن
  • أسعار البيض اليوم الخميس 19-9- 2024 في بورصة الدواجن
  • الساسو بـ 106 جنيهات.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • بورصة الدواجن| مفاجأة جديدة في أسعار الفراخ والبيض اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 18-9-2024 في الدقهلية
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 18-9-2024 في المنيا
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 18-9-2024 بمحافظة البحيرة
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء17-9-2024 في المنيا
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم.. الثلاثاء 17 سبتمبر 2024