موقع 24:
2024-09-19@19:37:16 GMT

ياسمينا العلواني ترد على الجمهور بعد التنمر على وزنها

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

ياسمينا العلواني ترد على الجمهور بعد التنمر على وزنها

لجأت المطربة الصاعدة ياسمينا العلواني، نجمة برنامج "أراب غوت تالنت" الشهير، لغلق التعليقات والإعجابات على منشوراتها الأخيرة عبر إنستغرام، بسبب التنمر المتزايد على زيادة وزنها.

وأعربت ياسمينا عن استيائها من هذه التعليقات، خاصةً أنها تعمّدت عدم الظهور لفترة كبيرة، خوفاً من السخرية من تغيّر شكلها بعد ولادة طفلها الأول.


وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام: "أغلقت تعليقات وإعجابات المنشور الأخير لي بسبب التعليقات المسيئة التي تصلني بشأن وزني، لم أتخيل كل هذا الهجوم بسبب أمر طبيعي".


وتابعت: "أنا أصلا كنت متوترة من الظهور علناً بسبب زيادة وزني، ويبدو أنني كنت على حق.. زيادة الوزن أمر طبيعي بعد الولادة، ولا أدري سبب التنمر".


وتعد ياسمينا العلواني أحد مواهب برنامج "Arabs' Got Talent"، والتي اشتهرت بحصولها على الباز الذهبي في الموسم الرابع من البرنامج عام 2014، بعد تقديمها لأغنية "أنت عمري" لكوكب الشرق أم كلثوم.


 وبعد مشاركتها في البرنامج نالت شهرة واسعة، وقدمت فيديو كليب "حناله"، ثم ألبوم "قصة بنت"الذي ضمّ 9 أغاني. كما قدمت مع الفنان تامر حسني أغنية "لو خايفة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم

إقرأ أيضاً:

عنصر طبيعي لتنظيف الفرن من الشحوم والدهون.. «هيرجع يلمع في دقائق»

يُعد تنظيف الفرن مهمة يؤجلها معظم الناس لأطول فترة ممكنة، في ظل صعوبة إزالة الدهون المتراكمة على باب الفرن الزجاجي، ورغم أن الخل يعد من أكثر مواد التنظيف شيوعًا، لكنه لا يستطيع تفتيت الدهون أو الطعام، ولكن هناك مادة بسيطة في المطبخ يمكنها تحقيق ذلك في دقائق.

«أسهل محلول تنظيف يمكنك صنعه»، هكذا وصف موقع «دايلي إكسبريس» العنصر الطبيعي الذي يمكن استخدامه لتنظيف الفرن، والذي ينظف الأبواب في أسرع وقت ممكن من الطعام والشحوم التي قد تحترق على سطح الزجاج ما يجعل إزالتها أكثر صعوبة. 

أسهل طريقة لتنظيف باب الفرن من الشحوم والدهون

بحسب التقرير هناك طريقة بسيطة لتنظيف باب الفرن بشكل طبيعي دون استخدام مواد كيميائية قاسية، حيث تبين أن أفضل منظف للفرن هو صودا الخبز. 

داران، خبير التنظيف في إحدى الشركات العالمية، أشار إلى أنه أجرى اختبارًا باستخدام العديد من المنظفات المختلفة واكتشف أن صودا الخبز هي الأفضل لتفتيت الشحوم. 

وأوضح: «إن أحد أكثر منظفات الفرن الطبيعية فعالية التي يمكنك استخدامها هو أبسطها، يعد صودا الخبز والماء أحد أسهل حلول التنظيف التي يمكنك صنعها، وهي في الواقع تحقق أفضل النتائج».

تعتبر صودا الخبز قلوية، ما يعني أنه عند خلطها بالماء يمكنها تفتيت الشحوم الحمضية والزيوت وبقع الطعام المحروقة ما يجعلها أسهل في التنظيف، كما أنها تتميز بقدرتها على الامتصاص بشكل سريع، وهذا هو السبب في أنها تعمل بشكل جيد للغاية في امتصاص الروائح غير المرغوب فيها في الثلاجات، بحسب الخبير.

خطوات تنظيف الفرن في دقائق

ويستعرض «الوطن» في السطور التالية طريقة تنظيف فرن المطبخ بمواد طبيعية دون الحاجة إلى استخدام مواد كيميائية سامة:

خلط صودا الخبز والماء في وعاء لصنع عجينة.  ضعي معجون صودا الخبز بالتساوي على باب الفرن واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل بمجرد ترك المحلول لفترة من الوقت، استخدمي إسفنجة أو قطعة قماش لمسح باب الفرن اشطفي باب الفرن بالماء النظيف

بعد هذه الخطوات سيعود باب الفرن لامعا ونظيفا مرة أخرى.

 

 

مقالات مشابهة

  • «غازتك» تستعد لإنشاء أول محطة غاز طبيعي للسيارات في مطروح
  • نائبة تطالب بتخصيص 5 دقائق في طابور الصباح بالمدارس للحديث عن خطر التنمر
  • خبير سياسي: إسرائيل تريد مد خط غاز طبيعي قبالة شواطئ غزة
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • أستاذة إعلام: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي
  • خبيرة: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي
  • هكذا احتفل شريف مدكور بعيد ميلاده
  • فوائد لشرب ماء الكزبرة المغلي.. «مضاد طبيعي للالتهاب»
  • عنصر طبيعي لتنظيف الفرن من الشحوم والدهون.. «هيرجع يلمع في دقائق»