بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة السيدة مارسيلا ليبورد، الحاكم العام لسانت كيتس ونيفيس، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.
وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب سانت كيتس ونيفيس الصديق اطراد التقدم والازدهار.

تهنئة سمو ولي العهدكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة السيدة مارسيلا ليبورد، الحاكم العام لسانت كيتس ونيفيس، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.
أخبار متعلقة أمانة جدة تطلق فعاليات متنوعة للاحتفال باليوم الوطني 94 خلال الأيام المقبلةوثيقة جديدة للتصدي لعمليات الاحتيال والتضليل في "الذكاء الاصطناعي"وعبّر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب سانت كيتس ونيفيس الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض خادم الحرمين الشريفين سمو ولي العهد برقية تهنئة کیتس ونیفیس

إقرأ أيضاً:

النائب العام: الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة وحرصها على التطوير

نوه النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، - أيده الله - في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، الذي يعكس عمق الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة، وحرصها الدائم على خدمة المواطن وتطوير المملكة في شتى المجالات.
وأكد المعجب أن الخطاب عبّر بصدق عن المنجزات العظيمة التي تحققت بفضل الله ثم بفضل رؤية المملكة 2030، التي وضعت الإنسان في صلب أولوياتها، وأكدت على الارتقاء بمؤسسات الدولة وتحديث الأنظمة لتواكب الطموحات الوطنية، عاداً الإنجازات الاقتصادية، والاجتماعية، والتكنولوجية، مصدر فخرٍ، وتعكس أيضاً التزام المملكة بالمسار التنموي المستدام والشامل.

#وزير_الخارجية: #الخطاب_الملكي جدد التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية واهتمام #المملكة بها
أخبار متعلقة شاهد| تخريج 7922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكةرئيس الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتهاللتفاصيل | https://t.co/16py35OlAz#اليوم@KSAMOFA@FaisalbinFarhan pic.twitter.com/14iTOLAtlx— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2024حقوق الشعب الفلسطينيوشدد على أن الخطاب جسد قوة المملكة في الساحة الدولية، بفضل تحقيقها لمراتب متقدمة في المؤشرات العالمية، إلى جانب جهودها في تعزيز السلم والأمن الإقليمي والدولي، مشيداً بما ورد في الخطاب من التزام المملكة الثابت بدعم حقوق الشعب الفلسطيني ورفض أي تسوية لا تقوم على أساس الشرعية الدولية.
ودعا المعجب الله سبحانه وتعالى أن يوفق القيادة الحكيمة، ويجعل الجهود المباركة سبباً في المزيد من التقدم والرخاء للوطن العزيز، في ظل القيادة الرشيدة الحكيمة، ويبارك في مجلس الشورى ويعين رئيسه وأعضاءه على تعزيز أداء مؤسسات الدولة، والمتابعة المستمرة لتنفيذ الاستراتيجيات والخطط المعتمدة للجهات الحكومية.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس نيبال بذكرى يوم الدستور لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس نيبال بذكرى يوم الدستور
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لسانت كيتس ونيفيس بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لسانت كيتس ونيفيس بذكرى استقلال بلادها
  • النائب العام: الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة وحرصها على التطوير
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تشيلي بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تدين محاولة اغتيال رئيس القُمر المتحدة
  • إعلام إسرائيلي: الائتلاف الحاكم يمنح نتنياهو الضوء الأخضر لضم «ساعر» للحكومة
  • القيادة تهنئ رئيس المكسيك وحاكم بابوا غينيا الجديدة