قرر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق بالشرقية، تأجيل النظر في جلسة تجديد حبس عامل التحويلة و5 من عمال برج المراقبة في حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق لـ 25 سبتمبر الجاري، لحين ورود نتيجة تحليل المواد المخدرة للمتهمين وتقرير اللجنة الهندسية بشأن الحادث، مع استمرار حبس المتهمين.

البداية كانت بورود إخطارا من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بشأن ورود بلاغ عن وقوع حادث تصادم بين قطارين في منطقة الكوبري الجديد بناحية شارع الحمام بمدينة الزقازيق، وتم الدفع بأكثر من 40 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتم البدء في نقل المصابين إلى المستشفيات.

وتبين وقوع حادث تصادم بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجها إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهاً إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق.

وأسفر الحادث فور وقوعه عن مصرع 3 أشخاص «شقيقتان وابنة إحداهما»، فيما أصيب 53 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي والأحرار التعليمي لتلقي الإسعافات اللازمة، حيث جرى تقديم الإسعافات اللازمة لـ 44 مصابا ومغادرتهم المستشفى عقب الاطمئنان على حالتهم الصحية، فيما تم حجز 9 حالات تحت الملاحظة والتقييم لعدم استقرار حالتهم الصحية، قبل أن يفارق أحد المصابين الحياة متأثرا بإصابته بنزيف داخل وكسرق بالساق اليمني.

اقرأ أيضاًداخل غرفة المداولة.. محاكمة لاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة

بالأسماء.. الحركة القضائية لأعضاء النيابة العامة «مستند»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جلسة الشرقية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حبس تصادم حوادث تصادم قطارين تصادم قطارين الشرقية حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الصف

أصيب 10 اشخاص إثر حادث تصادم ميكروباص وسيارة ربع نقل أعلى الطريق الصحراوى فى الصف، وتم نقل المصابين الي المستشفي ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة فى الصف ، بوجود مصادمة ومصابين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن  وتبين تصادم سيارة ربع نقل وميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة 10 اشخاص.

وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث .

 







مقالات مشابهة

  • رسالة عاجلة من رئيس الوزراء لأسر ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • بسبب حادث تصادم قطاري الزقازيق.. رئيس الوزراء يرد على تشكك السوشيال ميديا في مشروعات النقل
  • مدبولي يعزي أسر ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • إخلاء سبيل سائقي قطاري حادث تصادم بالزقازيق
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الصف
  • انتصار السيسي تجري اتصالًا هاتفيًا مع أم اليتامى بعد فقدانها ابنتيها وحفيدتها بحادث قطاري الزقازيق
  • قرار عاجل من النيابة العامة بشأن عامل التحويلة في حادث قطاري الزقازيق
  • تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر