صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@19:31:29 GMT

«أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

 أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "فيرسيس" و"أنالوج" تعلنان عن مشروع للمدن الذكية في أبوظبي 14 نادياً في «الأولى» تُطلق شارة «أغلى البطولات»


يستضيف فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم، القادسية السعودي، ودياً، في السابعة مساء الجمعة، بملعب اتحاد الكرة في دبي،
حيث يستعد الفريق لخوض المرحلة الثانية ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا موسم 2024-2025.


ويبدأ «أبوظبي الرياضي» المرحلة الحاسمة بلقاء جامعة وهان جيانجهان الصيني، مستضيف تصفيات المجموعة الأولى، في أولى مبارياته بملعب مركز هانكو يوم 3 أكتوبر المقبل، وتعقبها مباراة هيونداي ريد أنجليس الكوري الجنوبي 6 أكتوبر، وصباح الماليزي 9 أكتوبر، قبل العودة إلى أبوظبي في اليوم التالي.
وتضم قائمة القادسية الذي يقوده المدرب البرتغالي لويس فيليبي 5 لاعبات من أعضاء المنتخب «الأخضر» السعودي، بجانب كوكبه متميزة من المحترفات، استعداداً للموسم الجديد، الذي يبدأ بمباريات دور الـ 16 للنسخة الثانية من كأس الاتحاد للسيدات 18 و19 أكتوبر بلقاء ضيفه الأمل، على ملعب النادي بمدينة الخبر.
وتلعب للقادسية الحارسة الأميركية ليندزي هاريس الحاصلة على جائزة أفضل حارسة في الدوري السعودي، بعدما حقق القادسية المركز الثالث في الترتيب العام، وأيضاً كابتن الفريق البرازيلية رايان ماتشادو، والمهاجمة الكاميرونية أجارا نجويا، والمدافعة الإيفوارية جيسيكا إيمانويلا، والسعودية يارا الفارس، وسارا بيورك جونار من أيسلندا. ولاعبة وسط فرنسا ليا لو جاريك.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي دوري أبطال آسيا نادي أبوظبي الرياضي السعودية القادسية

إقرأ أيضاً:

جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025

أعلنت مديرية التربية والتعليم عن جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025، حيث تستعد المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات بداية من يوم السبت القادم. 

 

جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية  2024- 2025.

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، في بيان، عن توزيع جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية  2024- 2025، على جميع الإدارات التعليمية لتعليق الجدول في المدارس في جميع مراكز المحافظة، موضحة أن الجدول جاء على النحو التالي:- 

توزيع الحصص الأولى والأخيرة على جميع المعلمين

وأوضحت مديرية التربية والتعليم أنه سيجري ادراج جميع المعلمين بالجدول المدرسي والإشراف، وتوزيع الحصص الأولى والأخيرة على جميع المعلمين بنفس نسبهم في الجدول المدرسي وفي حال وجود عجز يوزع على من يرغب، ويمكن تقسيم طلاب المدرسة على فسحتين ، فسحة للصفوف الأولى وأخرى للصفوف العليا. 

 

وأضافت: «الخروج سيكون من سلم للصفوف الأولى وسلم آخر للصفوف العليا منعا للتزاحم والتكدس وحرصا على أمن وسلامة الثلاميذ، وتناوب الفسحة للفترة المسائية حسب ظروف كل مدرسة، مع توزيع الحصص الدراسية وفق التخصص وكما ورد بالقرار الوزارى رقم (136) بمخصصات وأعداد حصص كل مادة، واستيفاء المعلمين للنصاب القانوني وفق مسماء الوظيفي».

وتابعت: «عند إجراء أي تغيير بالجدول المدرسي لا يتم تفعيل العمل بالجدول المدرسي إلا بعد استلام جميع المعلمين لجدوالهم والتوقيع بالعلم ووضع الجداول الجديدة أو المحلة بفصول المدرسة ومعرفة الطلاب والتلاميذ قبل العمل بها».

وفي حالة احتياج المدرسة يجوز عمل عدد من المعلمين بالفترتين الصباحية والمسائية وفق حاجة العمل وفي ضوء الاحتياج على ألا يقل وقت العمل عن زملائهم بالفترتين.

مقالات مشابهة

  • “سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي” تطلق النسخة الأولى من مبادرة “أرسم لي البحر”
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يواجه القادسية السعودي غدا بدبي
  • تأجيل «السوبر المصري» في أبوظبي
  • جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال
  • غلق باب التسجيل في الدورة الأولى  من "جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة"
  • السلام يستضيف بوشر وصلالة يستقبل الوحدة وفنجاء يلاقي نزوى بالدرجة الأولى