بوابة الوفد:
2024-09-19@19:24:24 GMT

السيطرة علي حريق بمنزل بالفيوم دون إصابات

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة علي حريق شب بمنزل بقرية العزب بسبب إنفجار إسطوانة بوتاجاز، دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق، بمنزل بقرية العزب، بسبب إنفجار إسطوانة بوتاحاز، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحريق، وتبين نشوب النيران بمنزل مكون من 3 طوابق، وتم إخماد الحريق، والسيطرة علي النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة، ولم يسفر عن وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  العامة التي تولت التحقيق.

 إنتحار طالب ثانوي داخل مدرسة 

وفى وقت سابق كشفت اجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم تفاصيل العثور على جثة طالب، بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، داخل مخزن مدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.تبين  أن الجثة لطالب يدعى بدر . م . ط 18 سنة ومقيد بالصف الثاني الثانوي بمدرسة عزة زيدان.

وأكدت التحريات أن الطالب كان يعاني من اضطرابات نفسيه وخضع للعلاج النفسي فترة من الوقت بمستشفى جمال أبو العزايم، وبعد خروجه كان يتناول الأدوية المهدئة لظروف حالته النفسية.

وأكد الطب الشرعي أن اسباب الوفاة تناول جرعة زائدة من الأدوية المهدئة مما أدى ذلك إلى وفاته، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة بالتحقيق.

وتعود احداث الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم أول الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة شاب داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة لطالب يبلغ من العمر 18 سنة في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم حريق السيطرة منزل النيابة العامة الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن ملابس فى مصر الجديدة

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مخزن ملابس في منطقة مصر الجديدة دون إصابات، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن فى منطقة مصر الجديدة، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه .

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







مقالات مشابهة

  • بسبب ماس كهربائى.. إخماد حريق هائل نشب بمنزل في المنيا
  • بسبب أسطوانة بوتاجاز.. السيطرة علي حريق بمنزل في الفيوم
  • اندلاع حريق داخل مستشفى بغداد الاهلي وسط العاصمة
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن ملابس فى مصر الجديدة
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • العثور على جثة طالب داخل مخزن مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بالفيوم
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد
  • العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم