بتجرد:
2024-09-19@19:14:39 GMT

مفاجأة من فرقة Coldplay إلى جمهورها في أبوظبي

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

مفاجأة من فرقة Coldplay إلى جمهورها في أبوظبي

متابعة بتجــرد: أعلنت فرقة “كولدبلاي” Coldplay إحياءها حفلاً في استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، في 11 كانون الثاني (يناير) من عام 2025، ضمن جولتها العالمية “Music of the Spheres”.

وأكدت الشركة المروّجة “لايف نيشن الشرق الأوسط” أن حفل “كولدبلاي” في أبوظبي سيكون المحطة الوحيدة في المنطقة للفرقة.

ويمكن للجمهور التسجيل على الموقع الرسمي لفرقة “كولدبلاي” للحصول على تذاكر ما قبل البيع، التي ستكون متاحة عبر الإنترنت ظهر يوم 25 أيلول (سبتمبر).

ويمكن التسجيل أيضاً للحصول على تذاكر ما قبل البيع على موقع “لايف نيشن الشرق الأوسط”، ابتداءً من 26 أيلول (سبتمبر).

وتُعدّ هذه الجولة الأوسع نطاقاً لفرقة “كولدبلاي” حتى الآن، بعد أن قدمت عروضها أمام أكثر من تسعة ملايين شخص في أكثر من 30 دولة. ووفقاً لـ “بيلبورد”، فهي أكبر جولة لموسيقى الروك على الإطلاق، وقد حققت أكثر من 945 مليون دولار.

تتميز الجولة العالمية بجهودها في مجال الاستدامة، إذ تهدف إلى تقليل البصمة الكربونية للفرقة. وقد اتخذت الفرقة العديد من القرارات الصديقة للبيئة، مثل بناء المسارح من موادّ منخفضة الكربون، وقابلة لإعادة الاستخدام وإعادة التدوير، واستخدام إضاءة “LED” منخفضة الطاقة، وتقليل الرحلات الجوية الخاصة، بالإضافة إلى إنشاء أرضيات رقص حركيّة في الأماكن التي سيتم فيها تسجيل حركة الجمهور، وتحويلها إلى طاقة تساهم في تشغيل العرض.

View this post on Instagram

A post shared by Coldplay (@coldplay)

main 2024-09-19Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بيت السناري يشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحانية

تشارك مكتبة الإسكندرية من خلال بيت السناري التابع لقطاع التواصل الثقافي في مهرجان «سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية» في دورته الـ17، الذي تنظمه مؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب بالتعاون مع وزارة الآثار والسياحة والهيئة العامة للتنشيط، وذلك خلال الفترة من 21 حتى 24 سبتمبر 2024، في تمام الثامنة والنصف مساًء يوميًا، بمقر بيت السناري الأثري، بحي السيدة زينب بالقاهرة.

العروض تبدأ السبت 21 المقبل 

يستضيف بيت السناري مجموعة متنوعة من الفرق الدولية؛ تبدأ العروض يوم السبت 21 سبتمبر الجاري مع فرق من رومانيا وتونس بالإضافة إلى فرقة إسلام الشيخ من مصر. وفي اليوم التالي، الأحد 22 سبتمبر تقدِّم فرق من الجزائر واليونان عروضها المميزة وكذلك فرقة الحور من مصر.

أمسية روحانية للمدح في النبي محمد

ويوم الاثنين يلتقي الجمهور مع أمسية روحانية تجمع بين فرقة مداحين النبي ﷺ، وكورال كنيسة السيدة مريم، وفرقة من كازاخستان. وتختتم العروض بمشاركة فرق من جيبوتي وباكستان وفرقة الفجر من مصر.

الحفلات رؤية وإخراج د. انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية؛ الذي أكَّد على أهمية ودور المهرجان في دعم القيم الروحية المرتبطة بمفاهيم الخير والسلام والمحبة، وتوطيد العلاقات بين الشعوب من خلال الفن، وتحقيق المزيد من التوافق والتعرف على الثقافات المختلفة، والحفاظ كذلك على التراث المصري الأصيل النابع من قلب المجتمع المصري.

 

مقالات مشابهة

  • الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن نجمه قبل الكلاسيكو
  • بيت السناري يشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحانية
  • السبت.. مهرجان سماع للإنشاد والموسيقى الروحية في بيت السناري
  • «كولدبلاي» في أبوظبي
  • «زوارق أبوظبي».. موعد مع «التتويج الخامس» في «الفورمولا-2»
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • “أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2
  • وما أدراك ما أيلول!