كرم الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وعضو مجلس أمناء الجامعة السابق تقديرًا لجهوده المتميزة وما قدمه للجامعة ومجتمع القليوبية خلال توليه منصب محافظ القليوبية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور تامر سمير رئيس جامعة بنها الأهلية، والدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها السابق، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور كريم الدش نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية، والدكتور محمود شكل نائب رئيس الجامعة لشئون التوظيف والخريجين والابتكار، وسامية عبد الحميد أمين عام الجامعة والأستاذ ايمن بيومي امين مساعد الجامعة.

وأشاد الدكتور جمال السعيد، وقيادات الجامعة بجهود ودعم اللواء عبد الحميد الهجان لجامعة بنها الأهلية لأداء رسالتها العلمية والبحثية بمدينة العبور وما تقدمه من برامج أكاديمية متميزة وتوفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع والابتكار.

من جانبه أعرب اللواء عبد الحميد الهجان عن سعادته بتكريم مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، مؤكدا على دور الجامعة فى المجتمع لما تمتلكه من امكانيات وقدرات لدعم المشروعات التنموية في المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور جمال السعيد بنها الاهلية جمال سوسة رئيس جامعة بنها رئيس جامعة بنها الأهلية عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية السابق جامعة بنها الأهلیة مجلس أمناء نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد

شهد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان حفل تكريم محمود محمد خير بمناسبة بلوغة سن التقاعد وبجانب عمله بالجامعة يشعل منصب رئيس مجلس اللجنة النقابية للعاملين بالجامعة وعضو بمجلس إدارة النقابة العامة العاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وممثل جامعة أسوان في صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات ،وذلك بحضور قيادات الجامعة وأمناء الكليات وعدد من العاملين بالجامعة.


وأكد الدكتور لؤي سعد الدين أن جامعة أسوان لا تنسي الفضل لأبنائها المخلصين من العاملين بها وهذا يوم رد الجميل للزميل محمود خير الذي كان مثالا للموظف المثالي الذي يحتذي به في التفاني في العمل وإنكار الذات وقدم مجهودات عديدة خلال مشواره الوظيفي والذي تقلد خلاله العديد من المناصب القيادية والإدارية حتي وصل إلي درجة مدير عام وبلوغه سن التقاعد.بعد مسيرة حافلة بالعطاء قضاها بالحرم الجامعي.

 

وأعرب محمود خير عن سعادته بهذا التكريم الذي يمثل له الكثير ووجه شكره وتقديره للسيد رئيس جامعة أسوان علي حضوره حفل التكريم وجميع الزملاء الذين شاركونا هذه المناسبة التي تعبر عن الوفاء والحب والتقدير .


كما قدم رئيس جامعة أسوان درع الجامعة لخير وقدم عدد من قيادات الجامعة والزملاء بعض من الهدايا تعبيرا عن حبهم واعتزازهم للزميل النقابي محمود خير.

مقالات مشابهة

  • تقديرا لجهوده.. جامعة بنها الأهلية تكرم محافظ القليوبية السابق
  • جامعة بنها الأهلية تكرم محافظ القليوبية السابق لجهوده
  • مجلس أمناء جامعة الإمارات يستعرض مؤشرات أداء الجامعة للنصف الأول من 2024
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من مبادرة "صنايعية مصر"
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من المبادرة الرئاسية "صنايعية مصر"
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من مبادرة" صنايعية مصر"
  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • جامعه بنها الأهلية تفتح باب التقديم المباشر لكلية الفنون البصرية
  • محافظ القليوبية: تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروعات للشباب في بنها