#سواليف

اختتمت #جامعة_عمان_الأهلية مشاركتها في البرنامج التدريبي الخامس بعنوان “إعداد قادة #الذكاء_الاصطناعي وحرب المعلومات”، والذي نظمه معهد إعداد القادة بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية وجامعة العقبة للتكنولوجيا في مدينة العقبة خلال الفترة 9-11/9/2024، بمشاركة الطالبين محمد علي الفاعوري وشاكر هشام الغنيمي من كلية تقنية المعلومات.


حيث أقيم المؤتمر برعاية كل من الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية مصر العربية، والدكتور عزمي محافظة وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية، وبمشاركة واسعة من 16 دولة عربية وهي: مصر، الإمارات، قطر، البحرين، سلطنة عمان، العراق، الكويت، الصومال، المغرب، تونس، لبنان، سوريا، الأردن، فلسطين، ليبيا، واليمن.
وخلال الجلسة الختامية، أعرب الدكتور محمد حسن الوشاح، رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا، عن سعادته الغامرة باستضافة هذا البرنامج الهام، مشيداً بالتزام المشاركين بالمحاضرات وورش العمل التي قدمت لهم، كما دعاهم إلى مواصلة التميز والسعي نحو تحصيل العلم، مؤكداً أنهم يمثلون مستقبل الأمة العربية.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه المشاركة تشكل خطوة مهمة نحو تعزيز مهارات الذكاء الاصطناعي لدى طلبة جامعة عمان الأهلية، وتجهيزهم لتولي أدوار قيادية في المستقبل.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جامعة عمان الأهلية الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي «يعالج» السرطان

المناطق_متابعات

عرضت خلال مؤتمر الجمعية الأوروبية لطب الأورام، الذي اختتم أمس، ببرشلونة، إنجازات نوعية لمكافحة مرض السرطان وعلاجه عبر الذكاء الاصطناعي.

إذ استعرضت نماذج ابتكارات تنبئ بعلاجات مستقبلية ناجعة جوهرها خوارزميات عملاقة تغذيها قاعدة بيانات تضم أكثر من مليار صورة للأورام تابعة لنحو 30 ألف مريض بالولايات المتحدة.

أخبار قد تهمك “سدايا” وصندوق تنمية الموارد البشرية يوقعان مذكرة تفاهم لدعم التدريب والشهادات الاحترافية في البيانات والذكاء الاصطناعي 12 سبتمبر 2024 - 4:13 مساءً الذكاء الاصطناعي «سكرتير خاص» في هواتف «بيكسل» الجديدة 16 أغسطس 2024 - 7:50 صباحًا

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي: لدينا 100 جامعة في مصر بفضل دعم القيادة السياسية
  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعا لمتابعة الخطة التنفيذية لاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي   
  • الذكاء الاصطناعي «يعالج» السرطان
  • وزير الاستثمار: مصر بها فرص استثمارية متميزة لرجال الأعمال المجريين
  • التحديات مشتركة.. الري: تفعيل مذكرة تفاهم مع الصين بشأن استخدام المياه عالية الملوحة والبحث العلمي
  • جامعة أسيوط تشارك في صناعة قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي
  • طلاب جامعة أسيوط يشاركون في البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات بجامعة العقبة الأردنية
  • أ.د. أحمد العدوان عميد البحث العلمي في عمان الاهلية يحوزعلى جائزة المراجع المتميز من مجلة الإدارة والإستدامة في بريطانيا