انتقد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، تصريحات مدرب الهلال السعودي، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) 2023.

ويواجه النصر نظيره الهلال، غدًا السبت، في المباراة النهائية من البطولة العربية، والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

ويشكو خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال من عدم تعاقد ناديه مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة أنه ذكر تأثره بغياب الحارس الأساسي للفريق عبدالله المعيوف، الذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة الشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية، وبالتالي يغيب عن المباراة النهائية، ليحل بدلًا منه محمد العويس في حماية عرين الزعيم.

وقال كاسترو مدرب النصر في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «سنلعب المواجهة النهائية أمام الهلال من أجل الفوز باللقب، تطورنا من مباراة لأخرى في البطولة».

وأضاف المدير الفني للعالمي: «الفريق لم يتعرض لأي خسارة رغم الإجهاد البدني. في المباريات النهائية يظهر دور الإعداد الذهني الجيد للفريق وقدرته على تحمل الضغوط بدون الثقة الزائدة».

وعلق كاسترو على أزمة الهلال الهجومية: «في الهلال قالوا نلعب بدون مهاجم والآن بدون حارس. هل سيلعبون النهائي بـ 9 لاعبين؟!».

وتابع: « إذا مدرب الهلال يقول ليس لدينا مهاجم وهو ينتصر ويسجل الأهداف. هو لا يحتاج إذا إلى مهاجم».

وأتم مدرب النصر: «الفريق المنافس يملك لاعبين مميزين في كافة مراكز اللعب. لعبت مباريات عديدة أمام فرق تحت قيادة جيسوس مدرب الهلال كما لعبنا في فريق واحد من قبل».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النصر الهلال البطولة العربية لويس كاسترو مدرب النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر

طالب خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر بالدفع بمصطفى فتحي، لاعب بيراميدز في تشكيل الفراعنة.

افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني للمخرج خالد جلال خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز ستحددان بطل الدوري


أضاف خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مصطفى فتحي واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري".

وتابع مدرب الزمالك السابق : "أتمنى من حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الدفع بمصطفى فتحي في تشكيل الفراعنة خلال الفترة القادمة".

وواصل : "مجموعة مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2025 متوازنة، وأتوقع تأهل من هذه المجموعة كل من منتخب مصر وكاب فيردي".

وأكمل خالد جلال: "أفضل 10 لاعبين في مصر هما أحمد الشناوي أو مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد الشيبي وحمزة المثلوثي ومحمد حمدي، ومروان عطية ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وفيستون ماييلي".

وأشار : "على الأندية أن تغير مفهومها، وأن تعلم أن منتخب مصر هو الأولوية، وأن الفرق لا تقف على لاعب واحد.. على سبيل المثال الأهلي لم يتراجع مستواه في ظل استبعاد بيرسي تاو، وكذلك بيراميدز مع رمضان صبحي".

وأختم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "على مجالس الإدارات ألا تنساق خلف السوشيال ميديا، وأتمنى تأهل منتخب مصر من مجموعته في أولمبياد باريس 2024".

مقالات مشابهة

  • اليكس تيليس : تأثرت بسبب خسارة نهائي كأس الملك لمدة 15 يوم
  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • جوميز يشيد بلاعبي الزمالك.. ويوجه نصيحة لعدم تكرار مأساة أحمد رفعت
  • النصر يستبعد 3 لاعبين من معسكر البرتغال
  • ‏بعثة ⁧‫النصر‬⁩ تستعد للمغادرة إلى المعسكر الاعدادي بالبرتغال بدون نواف العقيدي .. فيديو
  • ثلاثة من أندية الصندوق تسعى لضم مهاجم تحت سن الـ 21 عامًا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد