هنأت الفنانة شهيرة، الفنانة ياسمين عبد العزيز، بمسلسلها الجديد «وتقابل حبيب»، والذي يجمع بينها وبين الفنان كريم فهمي، والمؤلف عمرو محمود ياسيت. 

شهيرة تبارك لـ ياسمين عبد العزيز

وكتبت شهيرة عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»: «ألف مبروووك ياحبيبي يارب بالتوفيق والنجاح المدوي، مبروووك ياسمين مبروووك كريم، ربنا يكرمكم ويوفقكم وتقدموا بما يليق بمكانتكم، أنتو التلاتة يارب».

عودة ياسمين عبد العزيز لدراما رمضان 2024

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز للعودة إلى دراما رمضان بعد غيابها عن السباق العام الماضي، بمسلسل «وتقابل حبيب» المقرر عرضه في 2025.

معلومات عن مسلسل وتقابل حبيب

مسلسل وتقابل حبيب الذي تقدمه الفنانة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني 2025 يعيدها إلى تقديم ثنائية مجددا مع الفنان كريم فهمي بطل العمل بعد آخر تعاون لهما في رمضان 2020 من خلال مسلسل ونحب تاني ليه، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

ومن المقرر بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من الترتيبات الأولى، واختيار المخرج محمد الخبيري باقي أبطال المسلسل، على أن تنافس به ياسمين عبد العزيز ضمن موسم دراما رمضان 2025 .

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز كريم فهمي الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان كريم فهمي یاسمین عبد العزیز وتقابل حبیب

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري

انضمت الفنانة الشابة غفران محمد، لأبطال مسلسل «ضل حيطة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، المقرر عرضه في شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

مسلسل محارب

شاركت الفنانة غفران محمد في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد.

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماما بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرا كبيرا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

شارك في بطولة مسلسل «محارب» عدد كبير من الفنانين، إذ ضم قائمة الأبطال كلا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"