واجهت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي انتقادات واسعة خلال الساعات الماضية، بسبب الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام.

وظهرت مايا في المنشور الأخير من مناطق مختلفة، خلال قضائها شهر العسل في إيطاليا، وتوثيقها للعديد من اللحظات السعيدة والمناظر الطبيعية، وجولاتها في الأماكن السياحية.


ويبدو أن تصرف مايا رعيدي أزعج متابعيها، إذ انهالت الانتقادات في التعليقات حول تجاهلها للظروف التي يمر بها لبنان حالياً، عقب تفجير الآلاف من أجهزة الاتصال اللاسلكية (بيجر)، والتي خلفت قتلى ومصابين.
وكتبت إحداهن: أنا لست لبنانية، لكن يبدو أنني قلقة على لبنان أكثر منك.. هذا أمر حزين". فيما كتب آخر: "عفواً.. بس عارفة باللي صاير عنّا بلبنان؟!".


يُذكر أن مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018، دخلت القفص الذهبي رسمياً في مايو (أيار) الماضي، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من حفل زفافها على رجل الأعمال فهمي كاراغولا، الذي جرت مراسمه في لندن. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لبنان تفجيرات البيجر في لبنان مایا رعیدی

إقرأ أيضاً:

عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”

روسيا – أعلنت مديرة مسابقة “ملكة جمال روسيا” عن العدد القياسي لطلبات المشاركة الواردة إلى المسابقة.

وقالت أناستاسيا بيلاك مديرة مسابقة “ملكة جمال روسيا” إنها تلقت عام 2024 ما يزيد عن 85000 طلب من المشاركات المحتملات في المسابقة. جاء ذلك على لسانها في مؤتمر صحفي عقد في وكالة “تاس” الروسي بمناسبة افتتاح مسابقة “ملكة جمال روسيا 2024”.

وحسب أناستاسيا بيلاك فإن عدد الطلبات ازداد إلى حد كبير بسبب ورود طلبات المشاركة من مناطق روسية لم تشارك سابقا في المسابقة، مثل فولغوغراد وأرياف فولغوغراد وكومسومولسك على نهر آمور في شرق روسيا.

وقالت إن كل منطقة روسية يمكن أن تمثلها فتاة واحدة فقط فازت في مسابقات ملكة الجمال المحلية أو الأدوار التمهيدية لمسابقة “ملكة جمال روسيا 2024” التي أقيمت الصيف الماضي وتأهلت لدورها النهائي.

وأشارت بيلاك إلى غالبية الفتيات المشاركات في المسابقة يدرسن في كليات الكيمياء البيولوجية والحقوق والآداب والمسرح والسينما والاقتصاد وغيرها.

وتشارك 50 فتاة في الدور النهائي للمسابقة والذي سيقام في 5 أكتوبر المقبل. وقبل ذلك ستقام فعاليات تمهيدية. وستشارك ملكة جمال روسيا 2024 في مسابقة “ملكة جمال الكون” التي ستقام في 16 نوفمبر المقبل في المكسيك، وستحظى الوصيفتان الأولى والثانية بمنحة تعليمية في الجامعات الروسية.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • بلغاريا تفتح تحقيقا بشأن الشركة التي باعت حزب الله أجهزة "البيجر"
  • بلغاريا تفتح تحقيقا بشأن الشركة التي باعت حزب الله أجهزة البيجر
  • عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”
  • تفجيرات "البيجر" تفتح الباب أمام "حرب دون حدود"
  • معلومات عن ملكة جمال سويسرا.. من أخبار النجوم إلى صفحات الحوادث
  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"