دخل نادي الزمالك في أزمة جديدة بعيداً عن الصفقات والمشاكل المادية، حيث أصبح النادي متهماً بالسرقة من قبل شركة تدعي ذلك.

قالت شركة "سبورتكس"، في بيان رسمي الخميس: "تنويه مهم نحن شركة سبورتكس للملابس الرياضية صاحبة العلامة التجارية إنيرجيا، التصميم الخاص بتشيرتات التدريب الخاصة بفريق الأول لنادي الزمالك المصري الذي تم تداول صوره على وسائل التواصل الاجتماعي هو تصميم ذو حق أصيل لشركة سبورتكس".



وأضافت: "تم استخدام ونشر هذا التصميم علي موقعنا بتاريخ 24 مارس 2024 وأيضاً إرساله للعديد من العملاء لدي الشركة لاستخدامه في أطقم التدريب وأطقم المباريات الخاصة بهم".

جمال الأشياء في بساطتها وجمال الروح في عفويتها ???? ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولاً pic.twitter.com/jxi0oKtBrf

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 18, 2024


وتابعت: "نعرب عن استيائنا الشديد لمثل هذا الموقف المؤسف الذي هو يمثل لنا أبعد ما يكون عن الاحترافية والأمانة في التعامل مع التصميمات في مجال صناعة الملابس الرياضية".


وواصلت: "بناء عليه نهيب بمجلس إدارة نادي الزمالك الموقر الذي يمثل ركناً تاريخياً في الرياضة المصرية بالالتزام في المقام الأول بالمبادئ الأخلاقية التي طالما عاهدنا عليها نادي الزمالك في مثل هذه المواقف والتي تتمثل فوراً في إيقاف استخدام أطقم التدريب المنوط بها في هذا البيان والتي تم استخدام تصميماتنا عليها وسحب جميع الصور من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي".
واختتمت: "هذا ومع احتفاظ شركة سبورتكس باتخاذ كافة الوسائل القانونية المتاحة لحفظ حق الشركة في ممتلكاتها الفكرية وتصميماتها".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الزمالك

إقرأ أيضاً:

تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم

الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ، تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المسابقة المحلية على (جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات) في دورتها الـ (26) لعام 1446هـ، بجوائز يبلغ مجموعها (7.000.000) ريال، للفائزين في أفرعها الستة.

وسيقام حفل تكريم الفائزين من البنين في 2 / 9 / 1446هــ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، فيما سيقام حفل تكريم الفائزات في 3 / 9 / 1446هـ، على شرف حرم خادم الحرمين الشريفين، سمو الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين.

وبهذه المناسبة، رفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على مسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على عنايتهما ورعايتهما بحفظة كتاب الله ودعمهم وتحفيزهم للناشئة للإقبال على القرآن الكريم وترسيخ قيمه ومبادئه في نفوسهم.

وأكد أن إقامة هذه المسابقة التي تأتي امتداداً لما تقدمه القيادة الرشيدة من خدمات جليلة في العناية بكتاب الله عزّ وجل وأهله الذين هم أهل الله وخاصته؛ أسهمت في تشجيع وتحفيز أبناء وبنات الوطن على الإقبال على كتاب الله جل وعلا حفظاً وفهماً وأداءً وتدبراً.

وأوضح أن الوزارة بدأت في الإجراءات الخاصة بتنظيم المسابقة، بدءاً بالتصفيات الأولية التي ستقام خلال الأيام القادمة عبر الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بعموم مناطق المملكة، والعمل على إكمال الاستعدادات للتصفيات النهائية التي ستنطلق في شهر شعبان القادم، بمشيئة الله تعالى.

وتتكون المسابقة في دورتها الحالية من ستة فروع هي:

الفرع الأول: حفظ القرآن الكريم كاملاً بالقراءات السبع المتواترة من طريق الشاطبية (روايةً ودرايةً) مع حسن الأداء والتجويد.
– الفرع الثاني: حفظ القرآن الكريم كاملاً مع حسن الأداء والتجويد وتفسير مفردات القرآن الكريم كاملاً.
– الفرع الثالث: حفظ القرآن الكريم كاملاً مع حسن الأداء والتجويد.
– الفرع الرابع: حفظ عشرين جزءاً متتالية مع حسن الأداء والتجويد.
– الفرع الخامس: حفظ عشرة أجزاء متتالية مع حسن الأداء والتجويد.
– الفرع السادس: حفظ خمسة أجزاء متتالية مع حسن الأداء والتجويد.
ويبلغ مجموع جوائز المسابقة (7.000.000) ريال، توزع للمتسابقين الفائزين في أفرعها الستة، حيث سيحصل الفائز الأول في الفرع الأول على جائزة قدرها (400.000) ريال.

مقالات مشابهة

  • مجتمع النفايات الفكرية «٣»
  • نمبر وان ملك الأزمات... سيدة تقاضي محمد رمضان بعد تعديه على نجلها بالضرب
  • الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية يطلق مبادرة وطنية لدعم الابتكار والإبداع
  • تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم
  • شركة تتهم الزمالك بسرقة تصميم القمصان «صور»
  • باعت كل ممتلكاتها من أجل رحلة العُمر.. والنتيجة صادمة!
  • بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟
  • مريض يستخدم "أليكسا" بواسطة غرسة دماغية
  • الأحزاب الشيوعية في إفريقيا- قراءة في التحولات الفكرية والإيديولوجية المعاصرة