كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة والأحوال الجوية المتوقعة، خلال الساعات المقبلة.

وقالت الأرصاد، بحسب بيان، إنه يسود خلال الساعات المقبلة طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأضافت الهيئة، أن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء كبداية لموجة حارة جديدة تستمر حتى السبت المقبل.

وأوضحت أن طقس الساعات المقبلة، يشهد رياحًا نشطة قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد، على فترات متقطعة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تفجير أجهزة البيجر سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي إيران وإسرائيل محور فيلادلفيا حادث قطاري الزقازيق التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي موجة حارة الأرصاد الجوية درجات الحرارة أمطار رياح سحب غييوم الطقس الساعات المقبلة

إقرأ أيضاً:

موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الخميس

كتب- محمد فتحي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم الخميس 19-9-2024، ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة المناطق بمختلف محافظات الجمهورية.

ووفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المقرر أن تشهد حالة طقس اليوم الخميس، ارتفاعًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، وتستمر حتى السبت 21-9-2024.

وبحسب الهيئة، فإنه يسود اليوم الخميس طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا، بالإضافة إلى شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وقالت الهيئة، إن طقس اليوم الخميس 19-9-2024، يشهد رياح نشطة قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد، على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: موجة حارة واحتياطات مهمة
  • موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة
  • موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الخميس
  • الأرصاد تحذر.. موجة حارة جديدة خلال الـ48 ساعة المقبلة
  • حالة الطقس غدا الخميس.. الأرصاد: موجة حارة جديدة لمدة 72 ساعة
  • موجة حارة لمدة 48 ساعة.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية
  • ‎هيئة الأرصاد الجوية تكشف توقعات حالة الطقس غدا.. أجواء حارة على القاهرة الكبرى
  • نشاط رياح وتحسن الطقس.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية خلال الساعات المقبلة
  • عاجل- الأرصاد الجوية تعرلن حالة الطقس اليوم