تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط معرض أهلًا مدارس للمستلزمات المدرسية بمجمع المدارس بالإدارة التعليمية بديروط، والذي تنظمه إدارة ديروط التعليمية لبيع المستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها أجهزة الدولة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم تزامنًا مع قرب بدء العام الدراسي الجديد


وجاء ذلك بحضور محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ومصطفى علي رئيس مركز ومدينة ديروط ومحمد على محمد مدير عام إدارة ديروط التعليمية، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد كمال وكيل إدارة ديروط التعليمية.


حيث تفقد المحافظ ومرافقوه المعرض الذي يضم الأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس الملابس، والأحذية، والأدوات المدرسية بمختلف أنواعها، الأدوات المكتبية، وسائل تعليمية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 30: 40% وذلك تيسيرًا على الأسرة وأولياء الأمور ولتخفيف العبء عن كاهلهم، واستمع لبعض المشاركين والعارضين في المعرض حيث اطمأن على جودة المنتجات المعروضة بالمعرض وأسعارها ومدى التخفيض عن مثيلتها في الأسواق لتكون بأسعار مناسبة تسهيلًا للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم


وأثنى محافظ أسيوط على جودة المنتجات ورخص الأسعار بالمعرض مقارنة بمثيلتها في الأسواق مقدمًا الشكر والتقدير للمشاركين في المعرض داعيًا كل الهيئات ومؤسسات المجتمع المدني والأحزاب والقطاع الخاص بالمشاركة المجتمعية والتكاتف والوقوف جنبًا إلى جنب مع أجهزة الدولة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة دون مغالاه 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط اسعا اطار أفق الـ الأسواق ألا الإدارة الإدارة التعليمية التربية إله الاسوأ التخفي التربية و اسعار مخفضة اسوأ أسواق ارضي استمع أرك التعل اسع أسو

إقرأ أيضاً:

التيشيرت بـ100 جنيه.. تعرف على أسعار الأدوات والمستلزمات المدرسية بمعرض أهلا مدارس بالجيزة

أدوات ومستلزمات مدرسية لجميع الطلاب بمختلف الأسعار في متناول أيدي المواطنين، طرحها معرض أهلًا مدارس الرئيسي في محافظة الجيزة، وذلك بتخفيضات تتراوح ما بين 25% و30%، لتخفيف العبء عن كاهل الأسر، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد.

حيث يقام معرض أهلًا مدارس داخل أرض دار الكتب بمنطقة الطالبية بحى بولاق الدكرور على شارع فيصل الرئيسي، ويتيح المعرض الزي المدرسي لكافة المراحل الدراسية بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، حيث يصل سعر الزي المدرسي داخل المعرض بالنسبة للسروال المدرسي بسعر يبدأ من 50 جنيهًا ويصل لـ140 جنيهًا، والتيشيرت مالدرسي لكافة المراحل، بـ100 جنيه.

كما يطرح أحد المشاركين في المعرض الشنط المدرسية بـ100 جنيه، والشنط المدرسية للمرحلة الابتدائية بسعر 200 جنيه، والشنط المدرسية للمرحلة الإعدادية بـ150 جنيه، والثانوية بـ250 جنيهًا.

كان قد أفتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مساء أمس الثلاثاء، معرض "أهلا مدارس" بأرض دار الكتب بالطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور، والمقام علي مساحة ٢٠٠٠م٢ لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم بتخفيضات تصل إلى ٣٠ % وذلك بمشاركة ٥١ عارضًا بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة.

وأكد  المهندس عادل النجار أن المعرض يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية والتخفيف عنهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير جميع احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يضم العديد من الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية لتعميق التصنيع المحلي وتقديم كل الدعم للصناعة المحلية في مختلف المجالات التي تهم المواطنين.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الجيزة أروقة المعرض مؤكدًا علي الشركات العارضة بالإلتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض مع تخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية، لافتآ بأن هناك بعض المستلزمات تصل نسب التخفيض إلي ٥٠ %.

كما أشاد المحافظ بمستوى المنتجات المعروضة موجها الشكر لجميع القائمين على تنظيم المعرض والعارضين المشاركين متمنيًا التوفيق لهم.

وثمن محافظ الجيزة التعاون والمثمر مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالجيزة الذي أسفر عن إقامة العديد من المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة والتي ساهمت في تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

ومن جانبهم أشاد المواطنين بجودة المنتجات والسلع المعروضة وبشمول المعرض على كافة السلع والادوات المدرسية التى يحتاجها الطلاب خلال العام الدراسى.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يفتتح معرض أهلًا مدارسنا بإدارة أبنوب التعليمية  
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة ديروط الثانوية الميكانيكية العسكرية  
  • تخفيضات 30%.. محافظ أسيوط يتفقد معرض « أهلاً مدارس» للمستلزمات المدرسية
  • التيشيرت بـ100 جنيه.. تعرف على أسعار الأدوات والمستلزمات المدرسية بمعرض أهلا مدارس بالجيزة
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية ويتفقد مدرستي ديروط الثانوية الصناعية والزراعية     
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس ٢٠٢٤" بمركز شباب الشيخ زايد
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل
  • بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة