كشفت الفنانة هند صبري، عن حقيقة عمل الجزء الثاني من فيلم "أحلى الأوقات"، الذي عرض عام 2004.

وأكدت هند صبري، على هامش احتفالية عرض مسلسل "البحث عن علا" الجزء الثاني، أن المخرجة هالة خليل لديها نية لتقديم جزء ثان من فيلم أحلى الأوقات، قائلة : "قابلت هالة خليل منذ فترة وسألتها عن المشروع، لكنها لم تعطني تفاصيل مؤكدة".

وتابعت: "عرض عليّ خلال الفترة الماضية عدة مشاريع سينمائية خلال الفترة الماضية، ولكن ابتعدت لانشغالي بعدة أعمال درامية منها مسلسل مفترق طرق والجزء الثاني من البحث عن علا، ولكن سوف اركز على السينما خلال الفترة القادمة لانها وحشتني".

فيلم أحلى الأوقات

يذكر أن فيلم "أحلى الأوقات"، بطولة مجموعة من النجوم، منهم : "حنان ترك، منة شلبي، هند صبري، خالد صالح، سامي العدل، حسن حسني، مها أبو عوف، أحمد كمال، من تأليف هالة خليل ووسام سليمان وإخراج هالة خليل.

تقرر (سلمى) مغادرة منزل أمها عقب وفاتها، حيث أنها لا ترغب أن تعيش مع زوج أمها (ربيع)، وتفاجأ سلمى بأن هناك خطابات غامضة تصلها، فتعود إلى شبرا، وتستعيد صداقتها بزميلتيها منذ الطفولة وهما: (يسرية) المتزوجة، و(ضحى) المخطوبة من زميلها صاحب محل الكتابة على الكمبيوتر، (طارق)، وتسترجع ثلاثتهن الذكريات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هند صبري الفنانة هند صبري فيلم أحلى الأوقات حنان ترك منة شلبي خالد صالح فيلم أحلى الأوقات الجزء الثاني أحلى الأوقات هالة خلیل هند صبری

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة ابتزاز شاب لفتاة بالعريش

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن الزعم بقيام أحد الأشخاص بابتزاز فتاة بمحافظة شمال سيناء.

 

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد الفتاة طالبة مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، وبسؤالها أقرت بقيام عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، بالتقدم لخطبتها أكثر من مرة رغم رفضها له وتضررها من ذلك، وأضافت بأن ما نشر عن طريق الخطأ وأنه لم يقم بأى محاولة ابتزاز لها، وبسؤال والدتها أقرت بمضمون ما جاء بالفحص وأضافت أنها لا تتهم المشكو فى حقه، والتمست أخذ التعهد اللازم عليه بعدم التعرض لابنتها.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه وبمواجهته أقر بمضمون الفحص فتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • بعد 20 عاماً.. هل توافق هند صبري على تقديم جزءٍ ثانٍ من فيلم “أحلى الأوقات”؟
  • هل يوجد جزء ثاني من أحلى الأوقات.. هند صبري تجيب
  • الداخلية.. تكشف حقيقة فيديو لـ “سيدة تحاول الانتحار ” عبر “تيك توك”
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • هند صبري تعلن موعد عرض الجزء الثاني من البحث عن علا
  • هند صبري تكشف عن موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • الداخلية تكشف حقيقة ابتزاز شاب لفتاة بالعريش
  • هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”
  • هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس