نظمت الشعبة العامة للإذاعيين العرب بالاتحاد العام للمنتجين العرب تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، احتفالية ثقافية بمناسبة مرور سبعين عاما على ميلاد إذاعة صوت العرب، بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.

حضر الاحتفالية الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب العضو المراقب بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وياسر مصطفى مدير عام مكتبة القاهرة الكبرى، والإذاعية منال هيكل رئيسة شبكة صوت العرب.

 

المكرمين

وعلى هامش الاحتفالية الثقافية، تم تكريم عدد من الشخصيات العامة من المهتمين بالشأن الإعلامي وصناعة المحتوي، وفي مقدمتهم المنتجة عضو الاتحاد العام للمنتجين العرب شيرين مجدي التي منحها الدكتور ابراهيم ابو ذكري وسام الاتحاد العام بحضور رئيس الشعبة العامة للإذاعيين العرب الإذاعي شريف عبد الوهاب، والإذاعي محمد عبد العزيز رئيس إذاعة القاهرة الكبرى، وعدد من كوادر إذاعة القاهرة وشبكة إذاعة صوت العرب.

ومنح الدكتور إبراهيم أبو ذكرى، وسام الاتحاد العام لبعض الرموز منهم: الإذاعية نادية حلمي رئيس شبكة الإقليميات بالإذاعة الأسبق ومدير عام المنوعات بالإذاعة الأسبق، والإذاعي محمد مرعى رئيس شبكة صوت العرب الأسبق ونائب رئيس الإذاعة الأسبق، والإعلامي أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، والإذاعية صفية الأهدى، والإذاعي أحمد البوهي، والشاعر سمير صفوت، والدكتورة عائشة العولقي مستشارة في سفارة اليمن بالقاهرة.

كما تم تكريم بوسام الاتحاد العام ايضا: اسم الإعلامي كامل البيطار، من خلال نجله المخرج هيثم البيطار، والقس جرجس عوض، ووسام الريس أمين سر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، والمطرب اليمني أحمد فتحي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العرب نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة الاتحاد العام صوت العرب

إقرأ أيضاً:

المصرف المتحد يمنح شهادة المليونير لصاحب أول معاملة بنكية بفروعه في عروض الساعة الذهبية

أعلن المصرف المتحد، اليوم الإثنين، انطلاق «الساعة الذهبية» بجميع فروعه الـ68 والتي بمقتضاها تم إهداء العميل صاحب أول معاملة بنكية شهادة المليونير، ذلك تحت شعار 18 عاما من الشراكات الناجحة.

وقال المصرف في بيان، تتمتع شهادة المليونير بشعبية كبيرة بالسوق حيث تأتي متوافقة مع أحكام الشريعة، وفقاً للأية الكريمة ﴿ قَالُواْ نَفۡقِدُ صُوَاعَ ٱلۡمَلِكِ وَلِمَن جَآءَ بِهِۦ حِمۡلُ بَعِيرٖ وَأَنَا۠ بِهِۦ زَعِيمٞ)

وأشار المصرف إلى أن مدة شهادة المليونير 5 سنوات تمنح لعملائها العديد من المميزات، حيث تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحبا على مدار العام على جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنويا بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 ألف جنيه 10 مرات في العام و50 ألف جنيه 20 مرة في العام، فضلاً عن الجائزة الكبرى المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر أغسطس من كل عام.

وتتيح شهادة المليونير أيضا فرصة الاستثمار، باعتبارها وعاءً استثماريا يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة حيث تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة.

ويمكن لعملاء المصرف المتحد شراء شهادة المليونير من أي فرع بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبرى.

كما يتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية، وأيضًا عبر صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأجازت دار الإفتاء المصرية والهيئة الشرعية بالمصرف المتحد «شهادة المليونير» وتم اعتمادها ضمن حزمة المنتجات المتوافقة مع أحكام الشرعية في مصر من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية يعرب عن تقديره لدعم البنك الدولي لجهود التنمية الاقتصادية في مصر

وزير الخارجية يستعرض مع مدير عمليات البنك الدولي تطورات الوضع الاقتصادي

لتحديد سعر الفائدة.. موعد الاجتماع المقبل للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي

مقالات مشابهة

  • «الصحفيين العرب»: إنشاء منصة رقمية عالمية لفضح الجرائم الإسرائيلية في فلسطين
  • "الصحفيين العرب" يعقد اجتماع الأمانة العامة للاتحاد في بغداد
  • المصرف المتحد يمنح شهادة المليونير لصاحب أول معاملة بنكية بفروعه في عروض الساعة الذهبية
  • رئيس اتحاد المعلمين العرب يواصل لقاءاته بقيادات التربية والتعليم في سوريا
  • القصيفي: لموقف عالي النبرة حيال مجازر العدوّ
  • «التمثيل التجاري»: 11.5 مليار يورو صادرات مصر لدول الاتحاد الأوروبي العام الماضي
  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • اللامي يرأس اجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب
  • رسالة دعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري.. صوت الشعب يشيد بمؤتمر الاستثمار
  • اليوم.. بغداد تحتضن اجتماعات الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب للمرة الرابعة