أعلن الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، افتتاح معرض «أهلا مدرستي» بإدارة شرق التعليمية بمدرسة رشدي الثانوية الصناعية بنات، اليوم، وذلك استعدادًا للعام الدراسي الجديد السبت المقبل الموافق 21 من سبتمبر الجاري وتوفير الأدوات المدرسية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

توفير جميع المستلزمات 

وأوضح في تصريحات لـ«الوطن» أن المعرض يضم جميع احتياجات طلاب المدارس من المستلزمات المدرسية بداية من الكراسات والكشاكيل، الأدوات الهندسية، الأقلام، والملابس الجاهزة بأسعار مخفضة للتخفيف على أولياء الأمور وتوفير جميع احتياجاتهم في مكان واحد وبأسعار مناسبة كنوع من الدعم الذي تقدمة التربية والتعليم لأبنائها الطلاب في جميع مدارس محافظة الإسكندرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم الإسكندرية معرض أهلا مدارس مستلزمات المدارس بداية العام الدراسي

إقرأ أيضاً:

3500 طالب يستفيدون من مبادرة التحالف الوطني لتوزيع الأدوات المدرسية في المحافظات

يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تعزيز مبادراته الهادفة إلى دعم طلبة المدارس، من خلال توفير الدعم التعليمي اللازم لهم، والذي يشمل الجوانب الأكاديمية والمعنوية، هدفا من التحالف إلى مساعدة الطلاب في تحقيق أفضل النتائج بامتحاناتهم النهائية.

تنظيم احتفالية وتوزيع الأدوات المدرسية

ووصلت جهود التحالف الوطني في تعزيز الحق في التعليم إلى العديد من المحافظات، فشهدت محافظة بني سويف تنظيم احتفالية وتوزيع الأدوات المدرسية، حيث تم توزيع شنط وأدوات على 3500 طالب في محافظتي الدقهلية وسوهاج، حيث وصلت الخدمة إلى 24 قرية في المحافظتين. 

تعزيز الحق في التعليم 

تندرج هذه الجهود ضمن استراتيجية التحالف لتخفيف العبء عن الأسر الأكثر احتياجًا، ويهتم التحالف الوطني بتعزيز الحق في التعليم، وذلك من خلال تزويد الطلاب الأكثر احتياجا بالمستلزمات الدراسية الأساسية وتشهد هذه الفترة جهود كبيرة من قبل مؤسسات التحالف المختلفة في هذا الإطار. 

وتأتي هذه الأنشطة ضمن إطار حملة «إيد واحدة»، التي تهدف إلى تحقيق أهداف عدة، منها تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الفقيرة، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات 30%.. محافظ أسيوط يتفقد معرض « أهلاً مدارس» للمستلزمات المدرسية
  • التيشيرت بـ100 جنيه.. تعرف على أسعار الأدوات والمستلزمات المدرسية بمعرض أهلا مدارس بالجيزة
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية ويتفقد مدرستي ديروط الثانوية الصناعية والزراعية     
  • أسعار الكشاكيل والأدوات المدرسية في معارض أهلا مدارس 2024 - 2025
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 30% في شارع فيصل
  • الأسبوع المقبل.. انطلاق الدراسة بالعام الدراسي الجديد
  • «التعليم» تكشف حقيقة تأجيل الدراسة ليوم 1 أكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • 3500 طالب يستفيدون من مبادرة التحالف الوطني لتوزيع الأدوات المدرسية في المحافظات
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعرض «أهلا مدارس» 2024 بمدينة نصر