متابعة بتجــرد: دافعت الفنانة سمية الخشاب عن الشيخ صلاح التيجاني بعد اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات، حيث أكدت أنها تعاملت مع هذا الرجل، ولم ترَ منه تصرفاً مسيئاً، بل على العكس هو إنسان خلوق، واستفادت كثيراً من جلساته، كما أشارت إلى أن طليقها أحمد سعد هو مَن عرّفها إليه.

وتحدثت سمية عن التيجاني فقالت في تصريحات لموقع “القاهرة 24”: “هو طبيب وإنسان رائع وعلى خُلق ودروسه رائعة، وأحمد سعد كان معرّفني عليه وقتها، وحضرنا له يمكن مرتين مع مجموعة من الناس”.

وأضافت: “صلاح التيجاني إنسان ملتزم ومحترم جداً، ده اللي أنا شفته وقتها، ودي شهادة لله، أنا قابلته في 2018، ومن وقتها حتى الآن مشوفتوش تاني”.

وكان قد أُثير في الساعات الأخيرة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حول الشيخ صلاح الدين التيجاني، شيخ الطريقة التيجانية في مصر، وذلك عقب اتهام فتاة له بالتحرش الجنسي بها.

من ناحية أخرى، تواجه سمية الخشاب أزمة بعد اعتراض الرقابة على المصنفات الفنية على بعض مشاهد فيلم “التاروت” الذي تشارك في بطوته مع الفنانة رانيا يوسف، وأوقفت عرضه ومنعت إعطاء التصاريح لحين إجراء تعديلات على المشاهد التي اعترضت عليها، وهو ما شكّل صدمة لعدد كبير من الجمهور الذين اعتبروا الأمر ظاهرة غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية.

وكان الاعتراض على فيلم “التاروت” بسبب احتوائه على مشاهد جريئة، مما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين بسبب تصويره نوعاً غير تقليدي من الخيانة، بعد ظهور إحدى بطلات العمل وهي تخون حبيبها في مشهد غريب وغير متوقع مع كلبها الخاص، وطالبت الرقابة بإجراء تعديلات على هذه المشاهد، وإعادة تصوير بعض اللقطات.

main 2024-09-19Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

صلاح التيجاني: والد خديجة يستغلها لتصفية حسابات بعد فشله في رد زوجته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الشيخ صلاح الدين التيجاني، أن الشات المتداول مع الفتاة خديجة يعود إلى عام 2016، لأنه كانت ثمة علاقة تربطه مع أسرة خديجة ووالدها ووالدتها وجدها وجدتها، جعلته قريبًا منهم إلى حد أنهم أدخلوه في تفاصيل حياتهم، وبدأوا يشكوا له من تسلط الأب خالد وعلاقته السيئة بزوجته وابنته التي كانت تدرس في تركيا.

وأوضح في حواره مع «البوابة نيوز»، أن الزوج انفصل مرتين بطلقتين عن زوجته، وحاولت الإصلاح قدر المستطاع لكنه فشل، حتى أن الزوج أوقع على زوجته الطلقة الثالثة، وظن أنه يمكنني إعادة الأمور إلى ما كانت عليه وإرجاع الزوجة إلى كنفه، وحمّلني نتيجة الفشل وبدأ يُهاجمني في الدوائر الأسرية، قبل أن يخرج الخلاف للعلن ويهاجمه على الملأ ويدفع ابنته إلى كتابة هذا "البوست" ويكتب هو الآخر بوست يُموله لينتشر كالنار في الهشيم بقصد الإيذاء والنيل من سمعتي.

وعن خديجة، أكد الشيخ صلاح الدين التيجاني، إنها “على خلق وهي الآن متزوجة ولديها أبناء، وأن السبب في معاناتها النفسية هو والدها، الذي أساء معاملتها ومعاملة زوجته وعاشوا معه تحت ضغط نفسي وعصبي طيلة حياتهم، ثم بعد انفصاله عن زوجته بدأ يستغل ابنته في تصفية حسابات شخصية وينتقم ممن مدوا له يد العون والمساعدة”.

كما أكد الشيخ صلاح الدين التيجاني، أن صدره ليس غائرًا من الفتاة خديجة لأنه يعلم أنها ضحية لظروف نفسية صعبة وضعها فيها والدها، وأنه يختصمه فيما أثاره وتقدم ببلاغ رسمي إلى جهات التحقيق لتكشف عن حقيقة ما أثير وهل هناك جهات ما تقف وراء محاولات التشويه لا لشخصه فقط ولكن للصوفية ولبعض الشخصيات العامة التي أظهرت حبها للصوفية ونشرت من خلال أعمالها مفاهيمها عن الحب والعطاء والرحمة، وتأثير ذلك في الحديث عن حب الوطن وإعلاء قيمته وقدره في النفوس.

من هو صلاح الدين التيجاني؟

صلاح الدين التيجاني.. اسم قد لا يعرفه الكثيرون، لكنه أحد أبرز شيوخ الطريقة التيجانية في مصر، الذي تصدر الترند خلال الـ48 ساعة الماضية،  بعد اتهام فتاة تدعى «خديجة» بتحرشه بها جنسـ.ـيًا، وهي الواقعة أثارت ضجة كبيرة، خاصة أن الشيخ يتمتع بشعبية كبيرة بين مريديه.

الحكاية بدأت بعدما دونت فتاة تدعى «خديجة خالد» تعمل مهندسة معمارية، وتقيم في روسيا عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك، منشورًا الثلاثاء الماضي، اتهمت خلاله الشيخ صلاح الدين التيجاني، بالتحرش عن طريق إرساله صورًا مخلة بالآداب مصحوبًا بكلام غير لائق في مراسلات بينهما على تطبيق «ماسنجر».

والشيخ صلاح الدين محمود أبو طالب التيجاني، الشهير باسم صلاح التيجاني هو فقيه ومحدث ومقرئ، وأحد المنتمين الطريقة التجانية الصوفية، له العديد من المؤلفات في مختلف العلوم الدينية والصوفية، ولد 12 يونيو 1958، بحي السيدة زينب من القاهرة، وله عدة مؤلفات من الكتب.

مقالات مشابهة

  • سمية الخشاب تكشف تفاصيل علاقتها بالشيخ التيجاني وتوجه رسالة ساخرة لطلاب الثانوية العامة
  • بحب الحاجات دي.. أبرز تصريحات صلاح التيجاني بعد أزمته الأخيرة
  • صلاح التيجاني: والد خديجة يستغلها لتصفية حسابات بعد فشله في رد زوجته
  • من الأشراف.. ما هو نسب صلاح الدين التيجاني؟
  • «تريند مقرف».. محمد صلاح العزب عن صلاح التيجاني | صورة
  • بعد اتهامه بالتحرش.. سمية الخشاب تكشف لـ «الأسبوع» حقيقة علاقتها بــ صلاح التيجاني
  • أحمد سعد وسمية الخشاب أشهر أتباعه.. من هو صلاح التيجاني المتهم بالتحرش؟
  • ماريلين نعمان تكشف طبيعة علاقتها بجوزيف عطية
  • بعد اتهامه بالتحرش.. من هو صلاح الدين التيجاني «شيخ المشاهير»؟