بتجرد:
2024-09-19@19:14:55 GMT

ببوستر “أسد”.. محمد رمضان يتجاهل بلاغ سيدة ضده

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

ببوستر “أسد”.. محمد رمضان يتجاهل بلاغ سيدة ضده

متابعة بتجــرد: تجاهل الفنان محمد رمضان البلاغ الذي تقدمت به إحدى السيدات تتهمه فيه ونجله بالتعدي على نجلها بأحد النوادي، حيث أعاد على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” نشر بوستر صممه أحد المتابعين لفيلمه الجديد “أسد” الذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية، وعلق عليه بقوله: “تسلم إيدك، بوستر غير رسمي”.

كما نشر رمضان بعض الفيديوهات يؤدي فيها بعض متابعيه أغاني له إضافة إلى مشهد يقلد فيه أحد جمهوره دوره في مسلسل “جعفر العمدة”.

وكانت إحدى السيدات قد تقدمت ببلاغ إلى جهات الأمن بمحافظة الجيزة ضد محمد رمضان، قالت إنها من جيرانه بمنطقة نيو جيزة، قسم أول أكتوبر، وأن الفنان ونجله، قاما بالاعتداء على نجلها داخل أحد النوادي.

أضافت السيدة في بلاغها، أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة دولية بمدينة الشيخ زايد، وتعرض للضرب ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وأضافت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل نادي نيو جيزة، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، موضحة أنها تطورت للضرب، واتهمت الفنان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته.

وعلى الفور قام رجال مباحث الجيزة بفحص البلاغ لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية وتحرير محضر الواقعة.

main 2024-09-19Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان متهم بضرب طفل بالصف السادس الإبتدائي بسبب ابنه (ما القصة؟)

وقع الفنان محمد رمضان في ورطة جديدة بسبب نجله منذ ساعات قليلة، حيث حررت سيدة من جيرانه بمنطقة نيو جيزة، بلاغًا ضده تتهمه خلاله هو ونجله بالإعتداء بالضرب على نجلها "عمر" الطالب بالصف السادس الإبتدائي.  

صوفيا لورين المصرية.. من هي صاحبة أشهر محتوى منافي للآداب على السوشيال ميديا؟ سيدة تتهم محمد رمضان وابنه بالتعدي على نجلها

صرحت السيدة بإن ابنها تعرض للضرب وأصيب بكدمات واحمرار بالخد الأيسر، لتكتشف بعدها نشوب مشادة بينه وبين نجل الفنان محمد رمضان انتهت بالضرب، وذلك أثناء لعبه داخل نادي نيو جيزة.

سرعان ما اتجهت إلى قسم أول أكتوبر لتتهم الفنان محمد رمضان وابنه بالتعدي على نجلها، وإصابته بكدمات متفرقة، وبالفعل تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية.

وتبين من التحقيقات إن نجل السيدة طالبًا بالصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد.

مقالات مشابهة

  • نمبر وان ملك الأزمات... سيدة تقاضي محمد رمضان بعد تعديه على نجلها بالضرب
  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • التحقيق حول بلاغ من سيدة ضد نجل الفنان محمد رمضان
  • جارة فنان مصري تتهمه بالاعتداء على نجلها
  • بلاغ ضد نجل الفنان محمد رمضان.. سيدة تتهمه بضرب ابنها
  • ضرب ابني.. سيدة تحرر محضرا ضد ابن الفنان محمد رمضان في أكتوبر
  • محمد رمضان متهم بضرب طفل بالصف السادس الإبتدائي بسبب ابنه (ما القصة؟)
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • اتهام نجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على زميله داخل نادٍ بأكتوبر