كشف الفنان حسن الرداد، عن الأعمال الفنية، التي عرضت عليه واعتذر عنها، لكنها حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، بالإضافة، كما تحدث عن طفولته وتعامله مع التعليم.

تصريحات حسن الرداد

وقال حسن الرداد، خلال تصريحاته بأحد برامج البودكاست: «الأعمال اللي اعتذرت عنها كتير، زي مسلسل كلبش اللي قدم بطولته الفنان أمير كرارة، مسلسل أيوب للفنان مصطفى شعبان، فيلم هروب اضطراري بطولة الفنان أحمد السقا، وفيلم الإسكندراني دي كلها أعمال اعتذرت عنها».

الفنان حسن الرداد

كما تحدث الرداد، عن التعليم قائلًا: «دايما بطلع في البرامج وبحاول أمثل أجمل الكلام اللي ليه علاقة بالتعليم لأني بشوف فيه أطفال بيتفرجوا علينا، ولكن أنا عمري ما حبيت التعليم، أكاد أكون بكرهه، هو حاجه مهمة بس مكانشي هدفي ولو كنت ذاكرت كان زماني شاطر».

آخر أعمال حسن الرداد

وتعد آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مسلسل «محارب» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وشارك في بطولة مسلسل محارب، عددًا من النجوم أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، سلوي عثمان، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم

مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد |فيديو

حسن الرداد عن زوجته إيمي: هي سمير غانم على صغيّر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن الرداد حسن الرداد وايمي الفنان حسن الرداد مسلسلات حسن الرداد فيلم حسن الرداد الجديد حسن الرداد وايمى سمير غانم مسلسل حسن الرداد الجديد فيلم حسن الرداد اعمال حسن الرداد زواج حسن الرداد زفاف حسن الرداد حفل زفاف حسن الرداد اخبار حسن الرداد حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»

انضمت الفنانة غفران محمد لـ لفريق عمل مسلسل «ضل حيطة»، المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل «ضل حيطة»، من بطولة الفنانة ياسمين صبري، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم، وجاري التعاقد مع باقي فريق عمل المسلسل.

ويناقش المسلسل قضايا المرأة في المجتمع، ويتم عرضها على مدار 30 حلقة.

آخر أعمال الفنانة غفران محمد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غفران محمد، كانت مسلسل محارب، الذي عرض في موسم رمضان 2024، وهو من بطولة: حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، ومحمود الليثي.

أحداث مسلسل محارب

دارت قصة مسلسل «محارب»، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شاب من الصعيد يدعى عزيز يجسد دوره الفنان حسن الرداد، يعيش في مصر القديمة مع أسرته، وكان عزيز طالبا متفوقا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل ميكانيكي وسائق في أوقات فراغه، وبعد وفاة والده تغيرت حياته واضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سراً كبيراً، وهو أن والده كان له ميراث ضخم في الصعيد، لكنه كان مطارداً بسبب ثأر قديم.

اقرأ أيضاً«مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)

«دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)

مقالات مشابهة

  • «رب اجعل هذا البلد أمن».. دنيا سمير غانم تتضامن مع لبنان بهذه الطريقة (صورة)
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • غفران محمد تنضم لأسرة مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»