شهد أحد الطرق الرئيسية الخارجية في المملكة المتحدة، خلال الساعات القليلة الماضية، مشهدا غريبا يحبس الأنفاس، إذ اضطرت طائرة صغيرة للهبوط وسط السيارات التي كانت تسير بشكل طبيعي على الطريق، متسببة في تعطيل حركة المرور.

هبوط اضطراري لطائرة وسط السيارات في بريطانبا

اضطرت طائرة للهبوط على أحد الطرق الرئيسية في بريطانيا، وتمكن فريق طاقمها من الإفلات من الموت بشكل عجيب غير متوقع، فضلا عن أن السيارات المارة على الطريق السريع، حاولت تفادي تلك الكارثة التي كانت من الممكن أن تودي بحياة العشرات، وذلك كان في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس، وسرعان  ما وصلت طواقم الإسعاف والإنقاذ والشرطة البريطانية الي موقع الحادث من أجل السيطرة على الموقف، بحسب الصحف البريطانية.

There is a plane on the Golden Valley.... @GlosLiveOnline @BBCGlos pic.twitter.com/0qgc6swmzg

— Tom Wade (@tomjwadeCTFC) August 10, 2023

ويشار إلى أن الطائرة اضطرت  للهبوط على الطريق السريع في منطقة (Golden Valley) بمقاطعة جلوسيسترشاير البريطانية، وصرحت قوات الشرطة إن عملية الهبوط تمت بسلام دون وقوع أي إصابات بشرية أو خسائر مادية.

 

أقوال الشهود أثناء وقوع الحادث 

وقال أحد شهود العيان، فيسبر جراي سميث، البالغ من العمر 17 عاما، أثناء سيره على متن حافلة في طريقه من جلوستر إلى شلتنهام، رأيتُ بعض سيارات الإنقاذ والإطفاء تعبر من جسر قريب من موقع الحادث في محاولة للوصول إلى مكان هبوط الطائرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بريطانيا المملكة المتحدة طائرة هبوط طائرة

إقرأ أيضاً:

مصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور

أصيب 3 أشخاص وتهشمت 6 سيارات في منطقة التجمع الخامس المصرية، إثر حادث سقوط حافلة من أعلى جسر أربيلا، ما تسبب في تهشم السيارات.
وكشف الفحص والمعاينة عن اختلال عجلة القيادة بيد سائق الحافلة بسبب السرعة زائدة، الأمر الذي أدى إلى سقوطه من أعلى الكوبري.
أخبار متعلقة مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربيةأزمة الكهرباء في مصر.. رئيس الوزراء يكشف موعد انتهاء انقطاع التيار49 مئوية.. الدمام تسجل أعلى درجة حرارة في المملكةوأعلنت السلطات نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ورفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات.تفريغ الكاميراتوأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث، واستعجال تحريات الأجهزة الأمنية لبيان سبب الحادث واستجواب قائد الأتوبيس، مع إجراء تحليل مخدرات له، لبيان ما إذا كان يقوده تحت تأثير المخدرات من عدمه وكذلك سؤال المصابين.

مقالات مشابهة

  • يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو”
  • لحظة انهيار سقف مطار على سيارات في نيودلهي (فيديو)
  • توضيح تركي حول هبوط اضطراري لطائرة إسرائيلية بمطار أنطاليا
  • مصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور
  • بعد هبوط اضطراري.. مسؤول تركي يرد على ما أثير حول رفض تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • مشهد مرعب.. صاعقة تضرب شجرة وتحولها إلى فتات (فيديو)
  • هبوط اضطراري لطائرة إسرائيلية في تركيا
  • إعلام إسرائيلي: هبوط اضطراري لطائرة تابعة لشركة "إل عال" الإسرائيلية في مدينة أنطاليا التركية
  • مشهد صادم .. لحظة استخراج 80 قلم حبر وسماعاتي أذن من معدة شخص.. فيديو