تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية فعاليات ورشة عمل "دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة"، والتي استمرت لمدة 4 أيام، ويأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بتوحيد إجراءات العمل بين الشركات التابعة في كافة المجالات.

وشاركت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية في تنظيم ورشة العمل تحت رعاية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وبالتعاون المشترك بين الإدارة العامة للعلاقات العامة، وإدارة دعم النزاهة بالشركة القابضة.

واستهل اللواء محمود نافع، حديثه متوجهًا بالشكر لجميع الحضور من جميع شركات الصرف الصحي في مصر التابعين للشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، لاهتمامهم بالمحتوى المقدم بورشة العمل، وإلى ما تم الوصول إليه من تطور في أداء العلاقات العامة والإعلام.

وأكد نافع على أهمية تقييم فعالية عمل العلاقات العامة بالشركات وتحليل النتائج وتحسين المهارات بشكل دوري ومستمر، وتطبيق التحسينات اللازمة بناءً على التقييمات والملاحظات المستمرة.

وأوضح نافع أهمية دور العلاقات العامة والإعلام في تعزيز التواصل ورفع معنويات العاملين وزيادة الولاء والانتماء داخليًا وتحسين الصورة الذهنية للشركات والتواصل الخارجي مع المواطنين والجهات الأخرى، بالإضافة إلى توضيح الأدوار والجهود التي تقوم بها الدولة لخدمة المواطن.

وأشار نافع إلى دور إدارات دعم النزاهة في تطبيق مبادئ دعم النزاهة والشفافية في كافة إجراءات العمل ومشاركتها الفعالة والتي كان لها أثر كبير في تحسن العديد من إجراءات العمل بالشركات.

وشارك في ورشة العمل الدكتورة غادة عبد الوهاب، رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة، والأستاذة "هناء عامر" مدير عام العلاقات العامة بالشركة القابضة، وأحمد جمال، مدير إدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة، وعدد من مديري عموم العلاقات العامة ومديري إدارات دعم النزاهة بالشركات التابعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي الصرف الصحي بالإسكندرية القابضة للمياه والصرف الصحي قطاع الموارد البشرية مياه الشرب والصرف الصحي ممدوح رسلان رئيس العلاقات العامة بالشرکة القابضة إجراءات العمل دعم النزاهة

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، الدكتورة لمياء زيادة، مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة، الشركات للشركة المصرية للاتصالات، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، في إطار تنفيذ استراتيجية محافظة البحيرة للتحول الرقمي بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وتأتى الزيارة لبحث سُبُل تعزيز التعاون بين المحافظة والشركة لتحقيق تحسينات جوهرية في بنية الاتصالات التحتية، كما تم استعراض الخطط الخاصة بتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتوسيع شبكة الألياف الضوئية، بما في ذلك إجراءات الحصول على التصاريح اللازمة وضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على الإلتزام الكامل بدعم مشروعات التحول الرقمي، مشيرة إلى أن هذه المبادرات تمثل أولوية استراتيجية للدولة. وأوضحت أن استخدام التكنولوجيا الحديثة يعد عنصراً أساسياً لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجهت بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات مع الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لضمان الشفافية.

كما تم خلال اللقاء تبادل الخطط الاستثمارية بين المحافظة والشركة، بهدف تسريع وتيرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتم تحديد آليات العمل المتكاملة لضمان تقديم الخدمات بشكل سريع.

من جانبها، أعربت الدكتورة لمياء زيادة عن تقديرها لمحافظ البحيرة وكافة أعضاء الجهاز التنفيذي على تعاونهم الدائم وجهودهم في تذليل العقبات، وأكدت على أهمية التعاون المشترك لتحقيق أهداف الدولة في التحول الرقمي وميكنة القطاعات الحكومية والخدمية، بما يسهم في تحسين حياة المواطنين وتعزيز جودة الخدمات العامة.
 

مقالات مشابهة

  • اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • البترول تنظم ورشة عمل حول كفاءة استخدام الطاقة في القطاع
  • قصور الثقافة تختتم أسبوع الموهوبين بالإسماعيلية
  • ختام ورشة "دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة" بصرف الإسكندرية
  • الجمهورية: العلاقات «المصرية - السعودية» نموذج متميز للعلاقات «العربية - العربية»
  • ورشة عمل دور مكاتب تسوية المنازعات الأسرية في إجراء الصلح تختتم أعمالها
  • محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات
  • مجلس الدراسات العليا والبحوث يناقش تعزيز  قيم النزاهة الأكاديمية بجامعة الإسكندرية
  • جامعة الإسكندرية تعلن توقيع 3 اتفاقيات مع جامعات أجنبية في الهندسة والطب