مراسل الجزيرة توجه إلى موقع القصف، ورصد عن قرب محاولات استخراج جثامين الشهداء ونقل الجرحى، وما خلفه القصف الإسرائيلي من دمار وضحايا.

19/9/2024مقاطع حول هذه القصةأجهزة الاتصالات المفجّرة في لبنان.. ما هي وكيف تم تفجيرها؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 50 seconds 02:50طلاب غزة محرومون من حقهم في التعلم جراء الحربplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 50 seconds 02:50شهداء وجرحى جراء استهداف منزل بمنطقة الفاخورة بمخيم جبالياplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 57 seconds 01:57بالخريطة التفاعلية.

. تعزيزات عسكرية إسرائيلية على الحدود الشماليةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 27 seconds 04:27دعوات لإخلاء برك المياه في خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 25 seconds 03:25فرض رقابة على الحدود البرية للحد من الهجرة غير النظامية لألمانياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 20 seconds 03:20الجزيرة ترصد اللحظات الأولى لانفجارات في مدينة خاركيفplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 50 seconds 01:50من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

8 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الخميس، باستشهاد 8 مواطنين فلسطينيين جراء غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة. 

كما أكدت مصادر طبية لوكالة أنباء "وفا" الفلسطينية، باستشهاد خمسة مواطنين على الأقل وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، إثر استهداف الاحتلال لمنزل في شارع الثلاثيني بحي الصبرة جنوب مدينة غزة.

ومنذ قليل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة قلقيلية، بعدد من المركبات العسكرية، وداهم جنود الاحتلال عددًا من الأحياء فيها، كما داهموا بناية سكنية دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

كما اندلعت مواجهات عنيفة، الليلة، بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي بشكل مكثف، واستهدف المقاومون قوات الاحتلال خلال اقتحامها منطقة حرش السعادة في مدينة جنين.   

مقالات مشابهة

  • أجهزة الاتصالات المفجّرة في لبنان.. ما هي وكيف تم تفجيرها؟
  • طلاب غزة محرومون من حقهم في التعلم جراء الحرب
  • شهداء وجرحى جراء استهداف منزل بمنطقة الفاخورة بمخيم جباليا
  • 8 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • القاهرة الاخبارية: 8 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين بـ«الشجاعية»
  • بالخريطة التفاعلية.. تعزيزات عسكرية إسرائيلية على الحدود الشمالية
  • استهدف إسرائيلي لمنزل عائلة حسونة وسط مدينة غزة
  • ألمانيا.. فرض رقابة على الحدود البرية للحد من الهجرة غير النظامية