استعرض الإعلامي أحمد فايق، تقريرا داخل أكبر مكتبة في كوريا الجنوبية مساء الجمعة ببرنامج "لوغاريتم" على قناة "دي إم سي" الفضائية.

وقال فايق خلال البرنامج، إن ما لا يتم اكتسابه بدون عمل جاد أو تعب لا قيمة له ، وهذا الاقتباس معروف جيدًا في المكتبات الكورية والكورية ، موضحًا أن المكتبة من أجمل المكتبات في العالم حيث تضم أكثر من 50000 مجلد من الكتب والمجلات ، كما بالإضافة إلى مجموعة من العناوين "عبر الإنترنت" ، تم افتتاحها في مايو 2017.

تتكون المكتبة من طابقين فقط وهي مجانية للجميع.

وعرض أحمد فايق لقطات من داخل مكتبة كورية تظهر إحجام جميع المجموعات العرقية في كوريا الجنوبية عن ممارسة القراءة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فايق كوريا الجنوبية المكتبات توك شو

إقرأ أيضاً:

وكالة: كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين

قال الجيش الكوري الجنوبي إن كوريا الشمالية أطلقت الأحد (الاثنين بالتوقيت المحلي) صاروخا باليستيا قصير المدى وصاروخا باليستيا آخر.

قالت هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية إن الصاروخ الأول قصير المدى أطلق باتجاه الشمال الشرقي في حوالي الساعة 5:05 صباحا بتوقيت سول (2005 بتوقيت غرينتش) من مقاطعة هوانغهاي الجنوبية في كوريا الشمالية. وأضافت الهيئة أنه تم رصد صاروخ باليستي آخر غير محدد من نفس المنطقة في حوالي الساعة 5:15 صباحا.

وقالت هيئة الأركان إن الصاروخ الأول قطع مسافة 600 كيلومتر فيما قطع الصاروخ الثاني حوالي 120 كيلومترا. وأوضحت أن كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تعكفان على تحليل عملية الإطلاق.

وقال كبار المسؤولين العسكريين في بيان إن الجيش الكوري الجنوبي مستعد تماما ويتبادل المعلومات عن كثب مع السلطات الأميركية واليابانية مع تعزيز المراقبة واليقظة تحسبا لأي عمليات إطلاق أخرى.

كانت كوريا الشمالية انتقدت في وقت سابق اليوم مناورات عسكرية مشتركة أجرتها كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة قبل أيام، وهددت "برد ساحق" على مثل هذه المناورات.

وقالت كوريا الشمالية الأسبوع الماضي إنها أجرت بنجاح تجربة مهمة تهدف إلى تطوير صواريخ قادرة على حمل عدد من الرؤوس الحربية، لكن كوريا الجنوبية نفت صحة ذلك الادعاء ووصفته بأنه "تضليل" هدفه التستر على عملية إطلاق فاشلة.

مقالات مشابهة

  • المكتبة الوطنية الروسية تضم 17 مليون إصدار و800 ألف كتاب إسلامي
  • كوريا الجنوبية تعلن إطلاق جارتها الشمالية صاروخين باليستيين
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية للشهر التاسع على التوالي
  • كوريا الجنوبية: لا يمكن التأكيد أن انفجار الصاروخ الثاني قد سبب أضرارا في كوريا الشمالية
  • كوريا الجنوبية: صاروخ كوريا الشمالية الثاني انفجر في الجو وربما سقطت شظاياه داخل البلاد
  • وكالة: كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين
  • وكالة: كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا
  • وزارة الثقافة تدشن مكتبة المطالعة “المجاهد المتوفي بالعزوقي بن عيسى”
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • طلاب الثانوية العامة تشيد بمكتبة الإسكندرية بعد فتح أبوابها لهم أثناء انقطاع الكهرباء