أصدر المهاجم النرويجي أولي ساتر لاعب روزنبورغ، بيانا، شن فيه هجوما عنيفا على إسرائيل، معلنا رفضه الانضمام إلى نادي “مكابي حيفا الإسرائيلي”، قائلا إن “إسرائيل دولة تقتل الأبرياء”.

وقال ساتر: “لن ألعب في دولة تديم انعدام الأمن والشر بقتل الأبرياء، لا يمكن لأي مبلغ من المال شراء قيمتي، أختار الإنسانية على الأموال الملطخة بالدماء”: “حتى لو عُرض عليّ مليارات، فلن أنتقل إلى هناك”.

وتابع اللاعب: “أنا واثق من قيمي وسعيد بالدفاع عما أعتقد أنه صحيح، لا أريد مثل هذه الأموال في حسابي، هناك أشخاص لا يستطيعون العيش بأمان في منازلهم، إنه أمر جنوني تماما”، مضيفا: “من المستحيل أن ألعب في دولة تتصرف بهذه الطريقة”.

هذا وذكرت وسائل إعلام نرويجية أن “مكابي حيفا” عرض 850 ألف يورو على نادي المهاجم النرويجي أولي ساتر لاعب روزنبورغ، لكن المهاجم صاحب الـ28 عاما رفض العرض.

آخر تحديث: 19 سبتمبر 2024 - 10:29

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الحرب على غزة لاعب نرويجي نادي مكابي حيفا الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

بعد طلب الدفاع.. نظر محاكمة اللاعب أحمد المحمدي داخل غرفة المداولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل محكمة جنايات القاهرة، اليوم، نظر جلسات محاكمة، أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر، داخل غرفة المداولة.

وطلب دفاع المتهم، أثناء استجواب هيئة المحكمة له، في الاستماع إلي أقواله فى المداولة قائلًا: استأذن هيئة المحكمة الموقرة في الاستماع إلي أقواله أثناء المداولة.

وشهدت بداية الجلسة حضور المتهم داخل قفص الاتهام، مرتديًا الكمامة، كما حضرت والدته وبعض أسرته داخل قاعة المحكمة.

تعقد الجلسة بمحكمة عابدين، برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.

وقررت نيابة وسط القاهرة،  قبل وقت سابق، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة قطرية في دولة قطر للمحاكمة.

بداية الواقعة عندما اتهمت فتاة قطرية اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء عليها، إذ ألقت السلطات القطرية القبض عليه، وأخلي سبيله، وأصدر الإنتربول مذكرة بالقبض على اللاعب، شقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق، ليقرر بعدها العودة إلى مصر، لتقرر الجهات القضائية في دولة قطر مخاطبة الإنتربول من أجل مخاطبة الجهات الأمنية المصرية، لإلقاء القبض عليه، لاستكمال التحقيقات على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة جنسيًا.

وجاءت أقوال أحمد ياسر المحمدي في التحقيقات؛ إذ نفى اللاعب الاتهامات الموجهة إليه بشأن التعدي على فتاة جنسيا، مشيرا إلى أنه تفاجأ بتقديم فتاة قطر بشكوى، وأكد أنه على علاقة بها بشكل فعلي، ولكنه لم يقم باغتصابها حسبما قالت الفتاة.

وتتواصل التحقيقات خلال الأيام المقبلة بشأن معرفة التفاصيل الخاصة بهذه القضية، حيث اتخذت النيابة العامة قرارًا بحبس أحمد ياسر المحمدي لاعب الزمالك، بشأن الاتهامات الموجهة حول اغتصاب فتاة في دولة قطر منذ عامين.

1000022902 1000022901 1000022896

مقالات مشابهة

  • "ولو بالمليارات لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء".. المهاجم النرويجي ساتر يرفض الانضمام لناد إسرائيلي
  • سر قيام دولة عربية بحظر بيع السيارات «كاش».. الدفع بنكي وإلكتروني
  • بعد طلب الدفاع.. نظر محاكمة اللاعب أحمد المحمدي داخل غرفة المداولة
  • «حتى لو عُرضت عليّ مليارات».. مهاجم نرويجي يرفض عرضًا إسرائيليًا مغري من أجل فلسطين
  • لاعب نرويجي يرفض ناديا إٍسرائيليا: لا أريد أن يتم استبدال الأموال بالدم في حسابي لو حولوا المليارات
  • “التكامل الاقتصادي” تستعرض جهود تطوير المنظومة التشريعية لمواجهة غسل الأموال وتسجيل براءات الاختراع
  • «التكامل الاقتصادي» تستعرض جهود مواجهة غسل الأموال وتسجيل براءات الاختراع
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق