عقدت أمانة المتابعة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد الجندي، اجتماعها التنظيمي الأول عقب إعادة تشكيل الأمانة، لوضع خطة العمل الفترة المقبلة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

ووجه النائب أحمد الجندي، الشكر لأمين المتابعة السابق محمد عبد السلام السنوسي، على ما قدمه من إنجازات فترة توليه الأمانة وما بذله من مجهود في الفترة السابقة.

تكثيف اجتماعات أمانة المتابعة

وقال الجندي، إن الجميع في الحزب هدفه الوطن ويعمل من أجله، ويؤدي دوره على أكمل وجه في موقعه، مضيفا أن الفترة القادمة سوف تشهد تكثيف لاجتماعات الأمانة.

وتناول اجتماع «متابعة مستقبل وطن» مناقشة اختصاصات ومهام الأمانة والخطوط التنظيمية، ودور الأعضاء في الفترة المقبلة وما سوف يقدموه في الأمانة، مطالبا بضرورة معرفة الأمانة المركزية لهيئة مكاتب أمناء المتابعة بالمحافظات، وعمل جلسات ورش عمل للأمانة ونقل ما تم خلالها لكافة التشكيل.

وشهد الاجتماع نقاشا واسعا، بين الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب الأمانة، وعرض لمجموعة من الأفكار والرؤى والمقترحات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن متابعة مستقبل وطن أحزاب أمانة المتابعة المركزية

إقرأ أيضاً:

النائب حازم الجندي: مبادرة «بداية» خطوة فاعلة لتعزيز القدرات البشرية في العملية التنموية الشاملة

قال المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن إطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصري، تأتي ضمن سياق الجهود الحكومية لتعزيز التنمية المستدامة وبناء الإنسان المصري، بتوجيهات ورعاية من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أن إطلاق المبادرة يمثل بداية جديدة لتدشين اهتمام خاص بالتنمية الذاتية والعمل على تطوير قدرات الإنسان وتنمية مهاراته ليكون قادرا على الإنتاج والمساهمة في العملية التنموية.

وأكد الجندي، في بيان له، أن مبادرة بداية تهدف إلى إكساب الأفراد العديد من المهارات اللازمة للمشاركة الفعالة في سوق العمل وفي الحياة الاجتماعية، بما في ذلك تقديم كافة الخدمات سواء الصحية أو التعليمية أو الثقافية أو المجتمعية دون تكبيد المواطن أي نوع من الأعباء الاقتصادية أو المجتمعية.

ولفت أن المبادرة سيكون لها دور عند تدشينها وانتشارها بالمحافظات في خلق فرص عمل وزيادة الإنتاجية من خلال تقديم برامج تدريبية متقدمة وتعليم تقني، يعزز من قدرة الأفراد على المنافسة في سوق العمل المحلية والدولية، فضلا عن تحسين الخدمات الصحية من خلال حملات التوعية الصحية وبرامج التغذية، بالإضافة إلى تحسين جودة الرعاية الصحية.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن مبادرة بداية تسهم في تحسين نوعية الحياة بشكل ملحوظ، خاصة في المناطق الريفية والنائية التي تعاني من نقص في الخدمات الأساسية، فضلا عن أن الاستثمار في بناء الإنسان يعد استراتيجية طويلة الأجل لتعزيز استقرار المجتمع وتقوية الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات الراهنة وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني
  • أمانة الشباب المركزية بـمستقبل وطن تعقد لقاءا مع المنضمين لبرنامج ريادة
  • أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» تعقد لقاءً مع المنضمين رسميا لبرنامج «ريادة»
  • الشئون الاقتصادية المركزية بـ«مستقبل وطن» تناقش مبادرة التسهيلات الضريبية
  • أمانة مجلس الوزراء: إيقاف بيع العقارات الحكومية لموظفيها غير دقيق
  • النائب حازم الجندي: مبادرة «بداية» خطوة فاعلة لتعزيز القدرات البشرية في العملية التنموية الشاملة
  • أمانة منطقة الباحة تنهي استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94
  • أمانة جدة تلزم بتسجيل الشاحنات في منصة ” مدينتي ” لدخول المدن الصناعية
  • أمانة جدة تلزم بتسجيل الشاحنات في منصة " مدينتي " لدخول المدن الصناعية