بيروت-سانا

استهدفت المقاومة اللبنانية صباح اليوم نقطة تموضع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع المرج بالأسلحة المناسبة، وحققت فيه إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف ‏مقاتلونا ‏نقطة تموضع لجنود العدو الإسرائيلي في موقع المرج بالأسلحة المناسبة وأصابوها بشكل ‏مباشر وأوقعوا فيها عدداً من القتلى والجرحى”.

وكانت المقاومة استهدفت أمس بالصواريخ مرابض مدفعية العدو الإسرائيلي في نافيه زيف ومقر كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل ومقر سرية تابع للواء حرمون 810 في موقع حبوشيت، كما استهدفت موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية وحققت إصابات مباشرة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: الإسرائیلی فی فی موقع

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف عدداً من مواقع وثكنات العدو بالمسيرات والصواريخ

الثورة نت/..

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله اليوم الخميس، بالمسيرات والصواريخ والمدفعية عدداً من مواقع وثكنات العدو الصهيوني.. مُحققة فيها إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في سلسلة بيانات: إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ورداً ‌‏على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصاً في بلدة ‏كفركلا شنت المقاومة هجومين جوييين بسربين من المسيرات الانقضاضية على ‏المقر المستحدث لقيادة اللواء الغربي في يعرا ومرابض مدفعية العدو في بيت ‏هلل، مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها”.. مؤكدة أنها حققت إصابات مباشرة في صفوف قوات العدو.

كما استهدفت المقاومة موقع راميا وثكنة زرعيت وموقع حانيتا ‏بقذائف المدفعية، وأصابوها إصابة مباشرة، فيما عاود مقاتلو ‌‏المقاومة استهداف ثكنة زرعيت مرة ثانية بصلية صاروخية، تزامن ذلك مع شن طيران العدو سلسلة غارات على بلدات الخيام وميس الجبل وبليدا والطيبة، كما استهدف أطراف بلدة العديسة، وتلة العويضة بعدد من الغارات.

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف بصلية من صواريخ الكاتيوشا ثكنة “أدميت” للعدو الإسرائيلي وتستهدف بالأسلحة الصاروخية المقر المستحدث لقيادة اللواء الغربي في ثكنة “يعرا” وتحقق فيهما إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقع السماقة ومباني يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة ‏وتحقق فيها إصابات مباشرة
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة على 7 قرى لبنانية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف عدداً من مواقع وثكنات العدو بالمسيرات والصواريخ
  • حزب الله: استهدفنا نقطة تمركز لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع المرج
  • أصابوها إصابة مباشرة.. الحزب يستهدف نقطة تموضع لجنود ‏العدو الإسرائيلي
  • “سُمع صراخهم وعويلهم”.. المقاومة الفلسطينية تستهدف جنود الاحتلال وآلياته في جنين ونابلس
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع صهيونية وتصيبها بشكل مباشر
  • حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل