شهدت محكمة جنايات القاهرة، الظهور الأول لـ أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر

كانت قد قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، للمحاكمة الجنائية، لاتهام بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

اللاعب أحمد ياسر المحمدي

وكشفت التحقيقات، عن أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وأشارت إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

اللاعب أحمد ياسر المحمدي

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعدى عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها، على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها.

اقرأ أيضاًأحمد المحمدي أمام الجنايات في واقعة تعدي على فتاة

«جريمة غرضها السرقة».. قرار قضائي ضد قاتل جدته في الخليفة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة التعدي على فتاة اللاعب أحمد ياسر المحمدي قفص الاتهام اللاعب أحمد یاسر المحمدی فی دولة قطر على فتاة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي في قضية هتك عرض فتاة

قررت محكمة جنايات القاهرة بعابدين، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، بتهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر، إلى جلسة اليوم الثاني من انعقاد الدائرة في شهر أكتوبر.

ويحاكم اللاعب أحمد ياسر المحمدي، في القضية رقم 1634 لسنة 2024 جنايات عابدين، والمقيدة برقم 28 لسنة 2024 كلي جنايات شمال القاهرة، ويواجه تهمة هتك عرض فتاة والتعدي عليها.

وتوارى المتهم خلال نظر جلسة مُحاكمته من كاميرات التصوير، حيث ظهر المتهم داخل قفص الإتهام يرتدي كمامة زرقاء وتيشيرت أسود.

وكان اللاعب أحمد ياسر المحمدي، قد وصل إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، وذلك لإنعقاد ثاني جلسات محاكمته على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة قطرية في دولة قطر.

واتهمت فتاة قطرية اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء عليها، لتتمكن السلطات القطرية من القبض عليه حينها، قبل أن يخُلي سبيله، من ثم أصدر الإنتربول مذكرة بالقبض على المحمدي، ليقرر بعدها العودة إلى مصر، لتقرر الجهات القضائية في دولة قطر مخاطبة الإنتربول من أجل مخاطبة الجهات الأمنية المصرية، للقبض عليه، لاستكمال التحقيقات على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة جنسيًا.

ونفى أحمد ياسر المحمدي خلال التحقيقات التي أجريت معه التهم الموجهة إليه مشيرًا إلى أنه فوجئ بتقديم فتاة قطرية شكوى ضده.

وأمرت النيابة العامة بحبس أحمد ياسر المحمدي، على خلفية الاتهامات الموجهة إليه حول الاعتداء على الفتاة.

اقرأ أيضاًخلافات العمل انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة مع قاتل زميله بالسلام

بسبب ماس كهربائى.. إخماد حريق هائل نشب بمنزل في المنيا

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي في قضية هتك عرض فتاة
  • اعتدى على فتاة والسلطات تلقي القبض عليه.. إلقاء القبض على أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري
  • بعد طلب الدفاع.. نظر محاكمة اللاعب أحمد المحمدي داخل غرفة المداولة
  • احمد ياسر المحمدي ينفعل أثناء تواجده في قفص الاتهام، ووالدته تحاول تهدئته (صور)
  • الصور الأولي للاعب أحمد ياسر المحمدي من داخل قفص الاتهام لتعديه علي فتاة واغتصابها (صور)
  • اللاعب أحمد ياسر المحمدي في قفص الاتهام.. تفاصيل
  • إيداع أحمد ياسر المحمدى المتهم بالاعتداء على فتاة داخل قفص الاتهام
  • ايداع أحمد ياسر المحمدى المتهم بالاعتداء على فتاة داخل قفص الاتهام
  • اليوم.. استكمال محاكمة أحمد ياسر المحمدي في الاعتداء على فتاة بقطر