شهد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية فعاليات ورشة عمل "دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة"، والتي استمرت لمدة 4 أيام، ويأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس "ممدوح رسلان" رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بتوحيد إجراءات العمل بين الشركات التابعة في كافة المجالات.

وشاركت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية في تنظيم ورشة العمل تحت رعاية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وبالتعاون المشترك بين الإدارة العامة للعلاقات العامة، وإدارة دعم النزاهة بالشركة القابضة.

وأفتتح اللواء محمود نافع حديثه متوجهاً بالشكر لجميع الحضور من جميع شركات الصرف الصحي في مصر التابعين للشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، لاهتمامهم بالمحتوى المقدم بورشة العمل، وإلى ما تم الوصول إليه من تطور في أداء العلاقات العامة والإعلام.

وأكد "نافع" على أهمية تقييم فعالية عمل العلاقات العامة بالشركات وتحليل النتائج وتحسين المهارات بشكل دوري ومستمر، وتطبيق التحسينات اللازمة بناءً على التقييمات والملاحظات المستمرة.

وأوضح "نافع" أهمية دور العلاقات العامة والإعلام في تعزيز التواصل ورفع معنويات العاملين وزيادة الولاء والإنتماء داخليًا وتحسين الصورة الذهنية للشركات والتواصل الخارجي مع المواطنين والجهات الأخرى، بالإضافة إلي توضيح الأدوار والجهود التي تقوم بها الدولة لخدمة المواطن.

وأشار "نافع" إلى دور إدارات دعم النزاهة في تطبيق مبادئ دعم النزاهة والشفافية في كافة إجراءات العمل ومشاركتها الفعالة والتي كان لها أثر كبير في تحسن العديد من إجراءات العمل بالشركات.

وشارك في ورشة العمل دكتورة "غادة عبد الوهاب" رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة، والأستاذة "هناء عامر" مدير عام العلاقات العامة بالشركة القابضة، والأستاذ "أحمد جمال" مدير إدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة، ولفيف من مديري عموم العلاقات العامة ومديري إدارات دعم النزاهة بالشركات التابعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى المهندس ممدوح رسلان الشرب والصرف المجالات مياه الشرب والصرف العلاقات العامة بالشرکة القابضة إجراءات العمل دعم النزاهة

إقرأ أيضاً:

ورشة للمخرج علي بدرخان بالدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، عن إقامة ورشة إخراج سينمائى للمخرج الكبير علي بدرخان، أثناء فعاليات الدورة الـ 40 للمهرجان.

يذكر أن المخرج علي بدرخان ولد بالقاهرة سنة 1946، وتخرج فى المعهد العالي للسينما سنة 1967، وحاز بعدها على منحة للتدريب فى استوديوهات مدينة السينما الإيطالية لمدة عامين كاملين.

أخرج بدرخان أول فيلم طويل له (الحب اللى كان) فى سنة 1973، وأخرج بعدها عددا من الأفلام الهامة منها "الكرنك، شفيقة ومتولى، الجوع، الراعي والستات"، وأخرج أول أفلامه (الحب اللى كان) وهو فى الثامنة والعشرين من عمره.

تقام الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر المقبل تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

كما يهتم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط أحد أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة بتعزيز التبادل الثقافي والفني بين دول البحر المتوسط، وتكريم الفنانين الذين ساهموا في إثراء السينما بأعمالهم المميزة.

مقالات مشابهة

  • ورشة للمخرج علي بدرخان بالدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • البترول تنظم ورشة عمل حول كفاءة استخدام الطاقة في القطاع
  • "صرف الإسكندرية" تختتم ورشة "دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة"
  • الجمهورية: العلاقات «المصرية - السعودية» نموذج متميز للعلاقات «العربية - العربية»
  • محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات
  • معلمو الحصة يناشدون بصرف مستحقاتهم وتوقيع عقود دائمة
  • مجلس الدراسات العليا والبحوث يناقش تعزيز  قيم النزاهة الأكاديمية بجامعة الإسكندرية
  • جامعة الإسكندرية تعلن توقيع 3 اتفاقيات مع جامعات أجنبية في الهندسة والطب