حققت الفنانة إيمان العاصي نجاحا كبيرا بمسلسل برغم القانون، الذي يعرض على قناة on e، وعرض منه 5 حلقات كاملة، جسدت من خلاله دور «ليلي» السيدة التي تركها زوجها فجاءة وبدأت تبحث عنه ولم تجده.

الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون

جاء خلال أحداث الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، حيث أنها ذهبت للطبيب من أجل إجهاض الطفل الثالث، بسبب اختفاء زوجها، ولكنها اكتشفت وجود كاميرا مغطاة داخل العيادة من أجل تصوير الممرضات، ما أدي إلى دخولها في حالة بكاء شديدة، وقامت بضربه، وتحرير محضر ضده بأنه يقوم بتصوير السيدات.

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

تفاعل الجمهور مع مشهد بمسلسل برغم القانون

تفاعل الجمهور مع مشهد إيمان العاصي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم، «مشهد مهم أوي ودورها عظيم»، وقال آخر«بتمثل بوشها، والمشهد أثر فينا»، وتعليق آخر «لديها حضور قوي ومؤثر والمشهد مؤثر».

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إيمان العاصي وهاني عادل، محمد القس، وليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، وبتول الحداد، وريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي برغم القانون مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

الإعلامى محمد فودة يشيد بمسلسل "برغم القانون" ويؤكد: إيمان العاصى تفوقت على نفسها

العمل سيمفونية رائعة ومباراة تمثيلية مدهشة فى الاداء بين النجوم


ايمان العاصى تتألق.. والمسلسل شهادة ميلاد لنجوميتها فى البطولة المطلقة

 

أشاد الكاتب والإعلامى محمد فودة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي،  والذى يعرض حاليا على قناة أون ومنصة واتشت، قائلا :"نادراً ما اشعر بالدهشة او اسقط فى دائرة الانبهار بأحد ، ولكنى ودون سابق انذار وجدت نفسى أمام حالة خاصة جدا من الدهشة والانبهار أثناء مشاهدتى مسلسل "برغم القانون" وعلى وجه الدقة بهذا الدور الأكثر من رائع الذى قدمته الصديقة النجمة إيمان العاصى وهى تتألق فى أولى حلقات المسلسل ، فهذا الدور ليس جديداً فقط على إيمان العاصى بل هو بمثابة شهادة ميلاد لنجمة دور أول بكل ما تحمله الكلمة من معنى".


وأضاف الإعلامى محمد فودة قائلا :"فقد تفوقت إيمان العاصى فى هذا الدور على نفسها وعلى كل شئ مألوف بالنسبة لها من قبل ، لتقدم لمشاهديها سيمفونية رائعة فى الاداء الذى تناغم بشكل لافت للنظر مع صناع العمل من حيث الديكور والاخراج والموسيقى التصويرية ليحظى المشاهدين بجرعة فنية رفيعة المستوى".


واختتم فودة حديثه قائلا :"مبروك لإيمان العاصى على هذا النجاح المبهر للمسلسل منذ عرض أولى مشاهده،  ومبروك للساحة الفنية ميلاد نجمة تستحق كل تقدير وننتظر منها الكثير والكثير فيما هو قادم من اعمال فنية".

مقالات مشابهة

  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • الإعلامى محمد فودة يشيد بمسلسل "برغم القانون" ويؤكد: إيمان العاصى تفوقت على نفسها
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • انطلاقة قوية لمسلسل "برغم القانون".. وإيمان العاصى تقدم أداء استثنائيا.. وتبدع فى مشهد "المشرحة"