بوابة الوفد:
2024-09-19@18:47:35 GMT

اللاعب أحمد ياسر المحمدي في قفص الاتهام.. تفاصيل

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، ثاني جلسات محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، مدافع نادي الريان القطري، فى اتهامه باغتصاب فتاة قطرية بعد استدراجها لشقته.

ونفى اللاعب أحمد ياسر المحمدي خلال تحقيقات النيابة، ما نسبته الفتاة إليه من اتهامات، موضحا أن الفتاة التي تدعي عليه هذا الادعاء ليست قاصر بل فتاة بالغة ناضجة وكان مرتبطا عاطفيا بها منذ فترة وتتردد عليه داخل شقته برضاها ولم يجبرها على شيء ولم يواقعها كرها عنها.

وأضاف اللاعب أن ما فعلته الفتاة هو نكاية فيه لرغبتها في الزواج منه كرها عنه،  قائلا: “كانت بالاتفاق معاها مش غصب عنها، وكله بمزاجها”.

وأشار المحمدي، أنه تفاجأ بتقديم الفتاة شكوى ضده لدى الشرطة القطرية تتهمه باغتصابها وبعدها تم القبض عليه هناك وتم إخلاء سبيله على ذمة القضية وبعدها عاد إلى مصر، وفور وصوله مطار شرم الشيخ فوجئ بأنه مطلوب على قوائم الإنتربول، وتم ضبطه وترحيله إلى القاهرة للتحقيق معه.

 ودلت التحريات أن أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم كان متهم بالتعدي على فتاة في دولة قطر، تم القبض عليه عقب تحقيقات موسعة معه في القضية، وقررت إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه فور قرار إخلاء سبيله عاد إلى مصر، وهذا ما دفع جهات التحقيق بالخارج مخاطبة الإنتربول لضبطه والتحقيق معه.

دولة قطر تخاطب الإنتربول للقبض على اللاعب

وألقت الأجهزة الأمنية في قطر القبض على اللاعب وأحالته إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيق معه، ونفى ارتكاب الواقعة مدعيًا أن البلاغ كيدي، وبناءً على ذلك قررت النيابة في قطر إخلاء سبيل اللاعب على ذمة القضية، حتى يتم توقيع الكشف الطبي على المجني عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه، ولكن تبين أن المتهم سافر إلى مصر ونزل بمنطقة شرم الشيخ.

وبناءً على ذلك خاطبت دولة قطر الإنتربول الدولي، وتم وضعه على قوائم ترقب الوصول وضبطه في شرم الشيخ وترحيله إلى قسم شرطة عابدين، وتحرير المحضر رقم 3416 لسنة 2024 جنح عابدين.

وبمأمورية أمنية مشددة، تم ترحيل اللاعب أحمد ياسر المحمدي إلى نيابة وسط القاهرة؛ للتحقيق معه وسماع أقواله الذي استمر في النيابة على مدار 7 ساعات وانتهت جلسة التحقيق بقرار حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدي 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد ياسر المحمدي اللاعب أحمد ياسر المحمدي محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي محكمة جنايات القاهرة محكمة نادي الريان القطري الأنتربول اللاعب أحمد یاسر المحمدی على ذمة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر

أجلت محكمة جنايات عابدين، محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، لاتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر، لجلسة 2 أكتوبر المقبل.

انفعل اللاعب أحمد ياسر المحمدي على الصحفيين أثناء التقاط صور له وهو داخل قفص الاتهام لحضور أولى جلسات محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة أجنبية بدولة قطر.

 ذهبت والدة اللاعب اتجاهه وقامت بتهدئته، "متخافش يا حبيبي اهدي انت ومتشلش هم حاجة".

وتنظر محكمة جنايات عابدين المنعقدة في عابدين، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.
 

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام.

ووجهت النيابة للاعب اتهامات تتعلق بالاعتداء الجنسي على فتاة في قطر، ثم الهروب من البلاد بعد صدور قرار بإخلاء سبيله.
 

وأشارت التحقيقات إلى تورط اللاعب في قضية تتعلق باتهامه من قِبَل فتاة بالاعتداء عليها، وبعد جلسات تحقيق موسعة، تم إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه غادر إلى مصر فورًا بعد القرار.

هذا الأمر دفع السلطات القطرية إلى مخاطبة الإنتربول للقبض عليه وإعادة التحقيق معه.

وقامت الأجهزة الأمنية في مصر بإلقاء القبض على اللاعب، حيث تم تحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة عابدين، وعرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة للتحقيق معه والاستماع إلى أقواله بشأن الاتهامات الموجهة إليه.

 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر
  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي في قضية هتك عرض فتاة
  • المحكمة تستجيب لمحامي اللاعب أحمد ياسر المحمدي
  • احمد ياسر المحمدي ينفعل أثناء تواجده في قفص الاتهام، ووالدته تحاول تهدئته (صور)
  • بدء محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة |فيديو
  • لأول مرة.. اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالبدلة الزرقاء داخل قفض الاتهام (صور)
  • الصور الأولي للاعب أحمد ياسر المحمدي من داخل قفص الاتهام لتعديه علي فتاة واغتصابها (صور)
  • إيداع أحمد ياسر المحمدى المتهم بالاعتداء على فتاة داخل قفص الاتهام
  • ايداع أحمد ياسر المحمدى المتهم بالاعتداء على فتاة داخل قفص الاتهام