صحيفة الجزيرة:
2024-09-19@18:51:31 GMT

نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بما ورد في مضامين الخطاب الملكي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ أيده الله ـ.

وقال سمو نائب أمير المنطقة الشرقية: الخطاب الملكي عكس حرص القيادة ودعمها لكل ما يحقق تطلعات المواطنين، وكشف عن سعي المملكة نحو مستقبل مشرق يسهم فيه أبناء وبنات الوطن والذين تفخر القيادة بإنجازاتهم في مجالات مختلفة، كما تميز الخطاب الملكي باعتماده على لغة الأرقام لرصد أهم المنجزات خلال العام المنصرم، ورسم مستقبل السياسة الداخلية والخارجية في ظل استمرار النهضة الشاملة التي تعيشها بلادنا ولله الحمد على كل الأصعدة، وهذا التميز يعود بعد توفيق الله لما وفرته القيادة الرشيدة -أعزها الله- من ممكنات لرفعة الإنسان السعودي وتمكينه.

وسأل سموه الله – عز وجل – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والاستقرار.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الخطاب الملکی

إقرأ أيضاً:

النائب العام: الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة وحرصها على التطوير

نوه النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، - أيده الله - في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، الذي يعكس عمق الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة، وحرصها الدائم على خدمة المواطن وتطوير المملكة في شتى المجالات.
وأكد المعجب أن الخطاب عبّر بصدق عن المنجزات العظيمة التي تحققت بفضل الله ثم بفضل رؤية المملكة 2030، التي وضعت الإنسان في صلب أولوياتها، وأكدت على الارتقاء بمؤسسات الدولة وتحديث الأنظمة لتواكب الطموحات الوطنية، عاداً الإنجازات الاقتصادية، والاجتماعية، والتكنولوجية، مصدر فخرٍ، وتعكس أيضاً التزام المملكة بالمسار التنموي المستدام والشامل.

#وزير_الخارجية: #الخطاب_الملكي جدد التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية واهتمام #المملكة بها
أخبار متعلقة شاهد| تخريج 7922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكةرئيس الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتهاللتفاصيل | https://t.co/16py35OlAz#اليوم@KSAMOFA@FaisalbinFarhan pic.twitter.com/14iTOLAtlx— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2024حقوق الشعب الفلسطينيوشدد على أن الخطاب جسد قوة المملكة في الساحة الدولية، بفضل تحقيقها لمراتب متقدمة في المؤشرات العالمية، إلى جانب جهودها في تعزيز السلم والأمن الإقليمي والدولي، مشيداً بما ورد في الخطاب من التزام المملكة الثابت بدعم حقوق الشعب الفلسطيني ورفض أي تسوية لا تقوم على أساس الشرعية الدولية.
ودعا المعجب الله سبحانه وتعالى أن يوفق القيادة الحكيمة، ويجعل الجهود المباركة سبباً في المزيد من التقدم والرخاء للوطن العزيز، في ظل القيادة الرشيدة الحكيمة، ويبارك في مجلس الشورى ويعين رئيسه وأعضاءه على تعزيز أداء مؤسسات الدولة، والمتابعة المستمرة لتنفيذ الاستراتيجيات والخطط المعتمدة للجهات الحكومية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى
  • نحو مستقبل مشرق.. نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي السنوي
  • أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء
  • نائب أمير منطقة المدينة : الخطاب الملكي يعكس المكانة الريادية للمملكة إقليميا ودوليا
  • النائب العام: الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة وحرصها على التطوير
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يشيد بمضامين الخطاب الملكي
  • نائب أمير منطقة جازان ينوه بمضامين الخطاب الملكي
  • نائب أمير مكة يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى
  • أمير مكة المكرمة يشيد بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى