كشف الفنان هاني عادل عن أسباب رفضه في البداية لمشاركة النجمين العالميين جاكي شان وجون سينا في بطولة فيلم «HIDDEN STRIKE» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه ابتعد عن العالم لفترة من الوقت داخل منزله لرغبته في اكتشاف ذاته من جديد.

وقال هاني عادل خلال لقائه مع شاشة «ET بالعربي»: «في الأول مكنتش مدرك هيبة الموقف وقلت لا مش هسافر الصين لمدة 3 شهور وهسافر وارجع والمسافة طويلة جدا وفي نفس الوقت كنت بدور على حاجة جديدة وبدور على نفسي».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأضاف: «فكرت كتير وفي الأول كنت هرفض لكن حد من أصحابي وهو «لايف كوتش- مدرب تنمية بشرية» قعد معايا وقالي أن الخطوة دي هتفرق معايا وفكرني أن كان حلم من أحلام حياتي اتمرن كارتية أو لعبة قتالية فاتكلمنا كتير لغاية لما اتحمست للمشاركة».

وتابع هاني عادل تفاصيل المشاركة، قائلا: «لما قررت اني هشارك بدأت اذاكر كويس، كنت قلقان اني همثل بالإنجليزية لأول مرة ومع جاكي شان وجون سينا ومكنتش اعرف أن ليلى عز العرب مشاركة في الفيلم لكن أول لما شفتها اطمنت».

ومن ناحية أخرى، تدور أحداث فيلم «HIDDEN STRIKE» حول، جنديين سابقين في القوات الخاصة في مهمة ترافق المدنيين على طول أحد أخطر الطرق في العالم، والذي يحمل اسم طريق الموت السريع، والذي يمر عبر بغداد.

سيتعين على جون سينا وجاكي شان ضمن الأحداث نقل حمولتهما المدنية إلى المنطقة الخضراء بأمان، لكن على طول الطريق، سيواجهان الكثير من التحديات وبعض تسلسلات الحركة الملحمية.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2023.. هاني عادل يكشف تفاصيل شخصيته في «جميلة»

بعد تأجيله.. الموعد الجديد لإقامة حفل هاني عادل في ساقية الصاوي

هاني ميلاد: اتفاقية ضريبية لتحييد سعر الذهب من المعادلة الضريبية بأثر رجعي منذ 2016

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عادل هاني عادل فيلم هاني عادل هاني عادل فيلم جاكي شان فيلم هاني عادل و جاكي شان هانى عادل هاني عادل مع جاكي شان هانی عادل

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل فيديو فتاة الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية، أمس، من كشف حقيقة مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" تدعي خلاله إحدى الفتيات قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية كشف حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تظهر خلاله إحدى الفتيات تدعى قيام أحد ضباط قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق والتعدى عليها ووالدتها بالسب والشتم وبعثرة محتويات منزلهم.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 17 الجاري تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط (أحد العناصر الجنائية – سبق اتهامه فى قضيتى إتجار فى المواد المخدرة عامى 2019، 2023) حال تواجده بنطاق دائرة قسم شرطة ثان الرمل وبحوزته ( 26 قطعة لمخدر الحشيش - سلاح أبيض).. وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة العامة التى قررت إستمرار حبسه على ذمة التحقيق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورة لادعاءاتها الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • زيدان يكشف مدى توافق طرق بيولي مع النصر .. فيديو
  • عادل عصام الدين: منذ قدوم رونالدو لم يقدم تاليسكا المستويات المعهودة عنه .. فيديو
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو فتاة الإسكندرية
  • النوفل يكشف سبب تواجد فهد المولد في دبي قبل تعرضه للحادث.. فيديو
  • «مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)
  • الطرق الصوفية: شيخ إمبابة تقدم بطلب للانضمام للمشيخة في 2017 وتم رفضه
  • المختص بالإصابات الرياضية يكشف عن مدة غياب بروزوفيتش عن الملاعب .. فيديو
  • ‏البطي: الهلال قدم مباراة ممتعة أمام الريان القطري الضعيف .. فيديو
  • عاطل يقطع أذن شاب في الطالبية بسبب رفضه بيع المخدرات أمام منزله
  • عادل جمال ينفجر غضبًا على أكرم عفيف: أنت بذر وما رح تصير عموري .. فيديو