الوطن|متابعات

أجرى وزير العمل والتأهيل، ورئيس لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة لمدينة سبها ومدن الجنوب الغربي، عبدالله أرحومة، زيارة ميدانية للمساجد المتضررة في أحياء مدينة سبها، وذلك برفقة منسق وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمنطقة الجنوبية، مسعود عبداللطيف الزايدي.

خلال الزيارة، اطلع الوزير على حجم الأضرار التي لحقت بالمساجد جراء الأمطار الغزيرة، ومن بينها مسجد عروة بن الزبير ومسجد الإمام عبدالله بن مبارك.

كما التقى بالمواطنين القاطنين في المنطقة والمسؤولين عن المساجد.

وفي إطار حرص الحكومة على تقديم الدعم اللازم، تعهد الوزير بتوفير الإمكانيات العاجلة لإعادة صيانة المساجد المتضررة حتى يرتفع الأذان مجددًا في هذه المساجد، مشددًا على أهمية الإسراع في تقديم الدعم اللازم لصيانة البنية التحتية الدينية في المنطقة.

 

الوسوم#سبها #صيانة الأمطار الغزيرة المساجد ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: سبها صيانة الأمطار الغزيرة المساجد ليبيا

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم يطلع على جهود «الهوية والجنسية» في دعم منظومة العمل الأمني

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، صباح أمس، وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، برئاسة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة، وذلك في مكتب سمو الحاكم.
واطلع سموه على الجهود التي تقوم بها الهيئة في سبيل دعم منظومة العمل الأمني، التي تحقق أعلى معدلات الأمن والسلامة بالمنافذ والحدود في الدولة، والتي تأتي وفق رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، من أجل تعزيز الأمن والأمان، وترسيخ جودة الحياة وإسعاد المجتمع.
واستمع سمو نائب حاكم الشارقة، لشرح عن الخطط المستقبلية والاستراتيجيات الموضوعة، وأبرز التحديات لتطوير مستوى الخدمات في منافذ إمارة الشارقة البرية والبحرية والجوية، والتسهيلات التي تقدمها الهيئة بالتعاون مع الدوائر والهيئات المحلية في الإمارة، والتي يستفيد منها المواطن والمقيم والزائر والسائح، وتهدف إلى تعزيز مكانة الدولة سياحياً، إضافة إلى دعم الاقتصاد الوطني وحماية المجتمع.
حضر الاستقبال بجانب سمو نائب حاكم الشارقة، كل من الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، وعلي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، واللواء عارف محمد الشامسي المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • توجيهات عاجلة من وزير الري استعدادا لموسم الأمطار الغزيرة والسيول
  • وزير الري يتابع جاهزية التعامل مع موسم الأمطار الغزيرة والسيول
  • ارتفاع أعداد المساكن المتضررة في سبها إلى أكثر من 523 مسكنًا
  • شركة البريقة تستأنف العمل داخل مستودع سبها النفطي
  • استئناف الرحلات الداخلية بمطار سبها
  • “أرحومة” يوجه بسرعة تنفيذ عمليات الإغاثة للمناطق المتضررة بسبها
  • عبدالله بن سالم يطلع على جهود «الهوية والجنسية» في دعم منظومة العمل الأمني
  • “أرحومة” يتفقد المساكن المتضررة في سبها من الآثار التي خلفتها الأمطار
  • أضرار واسعة خلفتها الأمطار الغزيرة في نيجيريا