الرياض- البلاد يواصل “أسبوع الملاكمة” لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition” فعالياته، حيث أقيمت مساء (الأربعاء) التدريبات العامة للملاكمين المشاركين في المواجهات، في “ويمبلي أرينا” بالعاصمة البريطانية لندن. ووسط تغطية إعلامية واسعة وحضور جماهيري كبير، قدم الملاكمون أداءً مميزًا، حيث استعرضوا مهاراتهم واستعداداتهم النهائية للحدث المرتقب.

وقد تميزت التدريبات بالحماس والإثارة، مما يعكس الجاهزية العالية لكل مقاتل لخوض المواجهات. وأعرب المشاركون عن حماسهم الكبير للعودة إلى الحلبة، مشيرين إلى أن التنافس في ملعب مكتمل الحضور وأمام الآلاف من الجماهير يعدّ لحظة تاريخية في مسيرتهم الرياضية. ومن المتوقع أن يشهد الحدث الذي سيقام في ملعب ويمبلي حضورًا قياسيًا، حيث ستكون البطولة جزءًا من موسم الرياض، مع تسليط الضوء على أفضل المواجهات في عالم الملاكمة. إلى ذلك، أقيمت على هامش التدريبات ثلاث نزالات؛ حيث تغلب كاميرون فونج على جو أندروود هيوز في نزال وزن الخفيف، فيما نجح كريس كونغو في التفوق على جاكوب كوين في نزال وزن الوسط، بينما حقق آدم حميد فوزاً مثيراً على سانتياغو غارسيس في وزن الخفيف.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: لندن موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

“أمانة الرياض” تجهز 18 موقعاً في حدائق الرياض تستقبل سكان وزوار الرياض في اليوم الوطني

أكملت أمانة منطقة الرياض، في إطار سعيها إلى تعزيز تجربة الاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للملكة، أعمالها في تحديد مواقع الاحتفال؛ لتشمل جميع أحياء المدينة؛ لتوفير مناخ عبر فعاليات وأنشطة متنوعة، وارتقاء بجودة الحياة وتعزيز روح الانتماء والمشاركة الوطنية، وتفعيل أصول أمانة منطقة الرياض في 18 موقعًا.
يُشار إلى أن توزيع المواقع جاء وفق دراسة محددة تكفل تفعيل الفعاليات بشكل يواكب أهمية الاحتفالية، وتطلعات الأمانة في خدمة السكان، وبناء شراكات مستدامة مع أفراد المجتمع، وتظافر الجهود بين المجتمع وأمانة منطقة الرياض في رفع جودة الفعاليات، وشموليتها، حيث تشمل الأنشطة عدة أقسام، منها: إضاءات ومجسمات جملية، أنشطة تفاعلية، مناطق جلوس للزوار، منطقة تصوير، هدايا تذكارية، ألعاب كرنفالية، منطقة أطفال، منطقة مأكولات ومشروبات، ضيافة القهوة السعودية، كما حددت الأمانة وقت الفعاليات في جميع المواقع حيث ستبدأ عند الرابعة عصرًا وتمتد حتى الحادية عشرة مساءً.
ويأتي العمل على تحديد مواقع الاحتفال لرفع جودة تجربة الزائر بحيث يستطيع الاستفادة والاستمتاع من جميع الفعاليات والأنشطة، ورفع جودة التفاعل مع الأنشطة، والعمل على تحسين تجربة المستفيد وتحديد مناطق للدخول إلى الفعاليات والخروج منها؛ لقياس رضى الحضور، وفئاتهم, بما يعزز تطوير خطط الأمانة في تنويع الفعاليات، والمواقع وتفعيل تجربة المستفيدين من السكان والزوار.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الرياض” تجهز 18 موقعاً في حدائق الرياض تستقبل سكان وزوار الرياض في اليوم الوطني
  • الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض “إنترسك السعودية العالمي”
  • “أمانة الرياض” تفعّل أجهزة الاستشعار لتصريف السيول
  • نصف نهائي “دوري المقاتلين” يشعل أجواء “بوليفارد سيتي” الرياض
  • وسط تغطية إعلامية وحضور جماهيري.. نجوم الملاكمة يتألقون في حفل استقبال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • انطلاق اللقاء الأول للملاكمين ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • “الرياض” تحتضن الورشة السابعة لمشروع توثيق كرة القدم السعودية
  • انطلاق اللقاء الأول ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”