موقع 24:
2024-09-19@18:29:17 GMT

مقتل وإصابة 3 في هجوم روسي على زابوريجيا

تاريخ النشر: 19th, September 2024 GMT

مقتل وإصابة 3 في هجوم روسي على زابوريجيا

قالت القوات الجوية الأوكرانية، الخميس، إنها أسقطت 42 طائرة مسيرة وصاروخاً واحداً من 4 صواريخ، أطلقتها روسيا في هجوم خلال الليل.

فيما قال حاكم منطقة زابوريجيا الأوكرانية إيفان فيدوروف إن امرأة مسنة لقيت حتفها، وأصيبت امرأتان أخريان، في ضربات روسية على المنطقة.

⚡️At night, the ????????Ukrainian military shot down 42/46 ????????Shahed 136/131 UAVs and 1 ????????Kh-59/69 guided air missile pic.

twitter.com/xE5rBSKupZ

— ????MilitaryNewsUA???????? (@front_ukrainian) September 19, 2024

وذكر فيدوروف عبر تطبيق تيليغرام أن القوات الروسية قصفت المنطقة 161 مرة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، مما ألحق أضرارا بمرافق للبنية التحتية ومبان سكنية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: القوات الأوكرانية تستعيد بلدات في مقاطعة دنيس

قال غيث مناف مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن القوات الأوكرانية استعادت بعض البلدات في مقاطعة دنيس، لاسيما بعد انسحابها من أراضي روسية كانت بالغة الثمن بالنسبة للجانب الأوكراني، لافتا إلى أن القوات الأوكرانية تقدمت ببلدة تقع في شمال مقاطعة خاركيف، بينما استهدفت نظيرتها الروسية مصنعا عقب وصول القوات الأوكرانية إليه، وتقدمها صوب القوات الروسية.

وأضاف خلال تغطية خاصة من مدينة كييف عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن قيادة عمليات كورسك أكدت عدم تلقيها أي طلبات إخلاء من البلدات التي تسيطر عليها أوكرانيا صوب المناطق الأمنة، موضحا أنه لا يوجد ممرات خضراء في الداخل الروسي، ولكن يمكن للمواطنين الساكنين في مقاطعة كورسك الخاضعة تحت سيطرة القوات الأوكرانية التوجه صوب مناطق أكثر أمنا.

إجلاء مجموعة من المواطنين

وتابع: «أحد المنظمات الأوكرانية للإجلاء قالت إن القوات الأوكرانية وفريقها المختص أجلوا مجموعة من المواطنين صوب الأراضي الأوكرانية»، لافتا إلى أن القوات الأوكرانية دخلت من حدودها صوب البلدات الأخرى لمقاطعة كورسك، حيث بلغ تجاوز تلك القوات أكثر من 8 كيلومتر.

مقالات مشابهة

  • تصاعد الاشتباكات بين القوات الأوكرانية والروسية بـ 187 مواجهة في يوم واحد
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة أربعة أشخاص في قصف روسي لمنطقة سومي
  • الأركان الأوكرانية: مقتل وإصابة 1130 جنديا من الجيش الروسي خلال 24 ساعة
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين في هجوم لحزب الله
  • مقتل جندي إسرائيلي على الأقل وإصابة آخرين بجروح خطيرة جراء إطلاق حزب الله لصواريخ موجهة عند الحدود
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة 3 شمالي غزة
  • هجوم إرهابي في باماكو والجيش المالي يعلن السيطرة على الوضع
  • مقتل وإصابة أبناء قياديين في حزب الله خلال عملية اختراق إسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: القوات الأوكرانية تستعيد بلدات في مقاطعة دنيس