ماجد محمد

أكد المستشار القانوني فهد القحيز، أنه فيما يخص دانييل والنصر ينص القانون على أنه لا يمكن لأحد أندية الصندوق التعاقد مع أحد منسوبي أندية الصندوق الأخرى بسبب سياسة تعارض المصالح .

وقال القحيز خلال لقائه على برنامج المنتصف :” الأنظمة واضحة وأشارت المادة 7 في النظام الأساسي إنه يتوجب سياسة عرض المصالح بإنه لا يجب تعيين أحد منسوبي في المؤسسات الغير ربحية وله مصالح مرتبطة بأي طرف آخر .

وأضاف:” المادة رقم 12 أيضًا نصت على أنه يتوجب على منسوبي الأندية أنفسهم إن يكون لديهم موضوع الشفافية ولا يكون لديهم مصالح مشتركة .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ME4aQUrb-4c1dsee.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أندية الصندوق النصر مصالح مشتركة أندیة الصندوق

إقرأ أيضاً:

خبير: تفجير "البيجر" لحزب الله سياسة تصعيد من الاحتلال لجذب الانتباه من غزة إلى لبنان

 قال العميد طارق العكاري، المتخصص في الاقتصاد العسكري، إن ما حدث أمس في لبنان من تفجير الأجهزة اللاسلكية "البيجر" لحزب الله، هو سياسة للتصعيد تهدف لجذب الانتباه من غزة إلى الأراضي اللبنانية، مشيرًا إلى أن التوقعات تشير إلى تفخيخ أجهزة الاتصالات اللاسلكية لحزب الله "البيجر".

تامر أمين بعد تفجيرات أجهزة حزب الله: كل المدنيبن في لبنان بخطر أحمد موسى: “حزب الله” السبب في معاناة لبنان.. وكل تهديداته فشنك كل أطراف الحرب في غزة خسروا 

 وتابع "العكاري"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على فضائية "تن" مساء اليوم الأربعاء، أن إطلاق الحوثيين صاروخ فرط صوتي على دولة الاحتلال يعتبر تطور نوعي، خاصة وأنه الصاروخ قام بالمورو فوق مفاعل ديومنة النووي، وهذا يعني أن دولة الاحتلال غير قادرة على تأمين المفاعل النووي، والكثير من الأهداف الحيوية.

وأضاف أن كل أطراف الحرب في غزة سواء دولة الاحتلال، أو حركة المقاومة حماس، أو حزب الله لم يحقق شيء من الحرب، فالجميع خاسر، خاصة وأن حركة حماس قادرة على إعادة التموضع، وإعادة تجنيد الكثير من المقاومين، كما أن خسائر قطاع غزة ضخمة وتزيد عن 100 مليار دولار، خلاف أن الداخل الإسرائيلي يعيش في حالة ذعر مستمر.

مقالات مشابهة

  • خيانة أم سياسة؟.. الانتقالي يترك طارق صالح وحيداً ويتجه نحو الحوثيين
  • القحيز: في حال تعاقد دانييل مع النصر تعتبر مخالفة للأنظمة .. فيديو
  • خبير: تفجير "البيجر" لحزب الله سياسة تصعيد من الاحتلال لجذب الانتباه من غزة إلى لبنان
  • بدء صرف منفعة دعم دخل الأسرة.. وفتح الباب للفئات الأخرى أكتوبر المقبل
  • انفجار مخزن أسلحة تابع لأحد ألوية الجيش وسط مدينة تعز
  • عبدالعاطي: مصر ضد أى سياسة أحادية تنال من استقرار ووحدة لبنان (فيديو)
  • تخصصات جديدة لتطوير مهارات منسوبي «تقنية القطيف»
  • تطوير مهارات منسوبي البيئة في مجال الرعاية البيطرية بالشرقية
  • البكيري: لا يمكن إنكار دور رونالدو في القرار النصراوي.. فيديو