بوابة الوفد:
2024-09-08@08:06:03 GMT

حبس أب أنهى حياة طفلته الرضيعة بالسلام

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

قررت  نيابة السلام ،بحبس أب ٤ أيام على ذمة التحقيق،  بتهمة قتل طفلته الرضيعة بعد وصلة تعذيب بسبب بكائها الشديد ، وصرحت بدفن جثة المجني عليها عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات. 

 

هبوط حاد بالدورة الدموية.. النيابة تحقق في وفاة محتجز بقسم دار السلام المؤبد لعصابة ترويج الهيروين في السلام  بسبب بكائها الشديد الذي منعه من النوم.

.حبس أب قتل طفلته الرضيعة بالسلام

واعترف المتهم بقتل نجلته ضربا، بسبب بكائها الشديد الذي منعه من النوم.

وتلقى قسم شرطة السلام ، بلاغا من مسئول غرفة عمليات النجدة، بالاشتباه في وفاة رضيعة جنائيًا حسب الفحص الطبي المبدئي الذي أثبت وجود آثار كدمات وسحجات "تعذيب".

وبالانتقال والفحص عثر رجال المباحث بمكان الحادث على جثة طفلة رضيعة تبلغ من العمر عاما واحدا.

تم ضبط والدها على الفور وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

سقوط نصاب عابدين 

كما أسقطت الأجهزة الامنية بمديرية امن  الجيزة، مسجل خطر في عابدين بوسط القاهرة، يجعله مسرحا لممارسة نشاطه الإجرامي في النصب على راغبي تغيير العملات الأجنبية،  بالسياح والأجانب وزيادة الإقبال على شركات الصرافة.

النصاب نجح في الإيقاع بـ6 ضحايا في وقائع مختلفة، حيث يستدرجهم ويستولى منهم على العملات الأجنبية ثم يختفي تماما، ويعاود الظهور في مكان أخر للبحث عن ضحية جديدة.

تحريات ضباط مباحث قسم شرطة عابدين رصدت تحركات المتهم بعد تعدد بلاغات النصب.

فريق البحث تتبع خيوط الجرائم التي أبلغوا عنها، وبدأ ضباط مباحث القسم في التحري عن المتهم ورصد تحركاته، وتم إصدار إذن من النيابة العامة وإعداد الأكمنة اللازمة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه وبحوزته عملات محلية وأجنية.

وبفحص المتهم تبين أنه مسجل خطر وله  معلومات جنائية ومقيم في محافظة الجيزة، وخلال مواجهته أقر المتهم بالنصب على المواطنين بدعوى قدرته على استبدال العملات الأجنبية ثم يلذ  بالفرار.

وأقر المتهم في اعترافاته، بارتكاب 6 وقائع نصب، وعقب ذلك أرشد عن مبلغ مالى بمسكنه من متحصلات وقائع جرائم النصب التي ارتكبها.

 وباستكمال مناقشته أقر بإنفاقه باقى المبالغ المالية على متطلباته الشخصية ، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم وقرروا بعدم سابقة تحريرهم محاضر بوقائع النصب.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة السلام

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل شبرا والتمثيل بجثته..فيديو

أذاعت النيابة العامة منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مرافعة ممثل النيابة العامة فى القضية المعروفة إعلاميًا بقتل طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته، وعرضه علي المنصات الإلكترونية الخفية لتحقيق الربح المادي.


سبق وقررت محكمة جنايات شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا لجلسة اليوم الثالث من شهر أكتوبر، لاتهامهم بقتله، وتصوير مقاطع مرئية والتمثيل بجثة المجني عليه وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي.


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين وهم "طارق أ ع" 29 سنة، عامل بمقهى، و"علي الدين م ع"، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، أنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، أن المتهم الأول قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته «عقاقير طبية حزام من الجلد»، وتوجه إلى مكان تواجد المجنى عليه واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابًا يحوي تلك العقاقير، ولما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه ولم يتركه إلا جثة هامدة.

أوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها، هي أنه في ذات الزمان والمكان خطف بالتحايل الطفل المجني عليه سالف البيان، بأن توجه إلى مكان وجوده، وأوهمه بتقديم الهدية له بمسكنه، فلما أمن له، اقتاده حيلة إلى المسكن مبعدًا إياه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات وأحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص «مشرط وحزام من الجلد» دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أما المتهم الثاني فقد اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل مبلغ مالي تحايلًا إلى مسكنه واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الواقعة وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • «النتن ياهو» يغامر بالسلام
  • بـ 8 ملايين جنيه.. سقوط تجار العملات الأجنبية
  • "استلف منه فلوس".. حكم رادع لعاطل أنهى حياة صديقه بالقاهرة
  • النيابة العامة تضع في السجن منتحل صفة ضابط مخابرات بتطوان
  • مواد غذائية مجهولة المصدر.. القبض على مدير مصنع غير مرخص بالسلام
  • بغداد.. اعتقال مطلوب هارب أنهى حياة عنصر أمني قبل تسع سنوات
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل شبرا والتمثيل بجثته..فيديو
  • أزعجه بصوته.. عاطل ينهى حياة شاب بسبب ارتفاع صوت الميكروفون في الوراق