#سواليف

أكد #اللاعب_النرويجي #أولي_ستير مهاجم نادي ” #روزنبورغ ” أنه “حتى لو تلقيت عرضا بالملايين” من نادي #مكابي_حيفا الإسرائيلي، فـ”لن يزيدنه ذلك سعادة”، مؤكدا رفضه عرضا منه.

وحسبما ذكرت هيئة البث الإسرائيلي “مكان”، انتهت فترة الانتقالات ولم يتمكن نادي “مكابي حيفا” حتى الآن من التعاقد مع مهاجم جديد ليحل محل فرانتيزادي بييرو، لافتة إلى أنه “من اللاعبين الذين حاول الخضر التعاقد معهم هو النرويجي أولي ستير مهاجم روزنبورغ”.

وأكد سيتر في حوار أجراه اليوم في بلاده أنه تلقى عرضا من “مكابي حيفا” قائلا: “حتى لو تلقيت عرضا بالملايين فلن يزيدني ذلك سعادة.. أنا سعيد حيث أنا وواثق من قيمتي وقدرتي.. أنا سعيد لأنني أعتقد أنه لن يكون من المناسب الانتقال إلى هناك”.

مقالات ذات صلة استقالة أحد أعضاء مجلس إدارة الوحدات 2024/09/19

ومضى سيتر مشيرا إلى سبب عدم قدومه لإسرائيل: “لا أريد أن يتم استبدال الأموال بالدم في حسابي، حتى لو حولوا المليارات إلى حسابي. لم أفكر للحظة في الانتقال إلى هناك”.

وفقا لتقارير في النرويج، أرسل مكابي حيفا عرضا بقيمة أكثر من 850 ألف يورو للفريق النرويجي، لكن اللاعب المذكور لم يرغب في القدوم إلى إسرائيل.

هذا وتشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة، عقب عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها حركة “حماس” في السابع من أكتوبر، حيث أعلنت وزارة الصحة في القطاع ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 41272 قتيلا و95551 جريحا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف اللاعب النرويجي مكابي حيفا مکابی حیفا

إقرأ أيضاً:

المركزي النرويجي يبقي على أسعار الفائدة

أبقى البنك المركزي النرويجي على واحد من أكثر مواقف السياسة النقدية صرامة في العالم المتقدم، مما أدى إلى إحباط آمال المستثمرين في أن يتقدم بخطط لخفض تكاليف الاقتراض (الفائدة) لأول مرة هذا العام.

الدولار يتأرجح قبل قرار المركزي حول الفائدة

 

في قرارهم في أوسلو الذي تم نشره الخميس، أبقى المسؤولون المهتمون بضعف الكرونة على سعر الفائدة عند 4.5 بالمئة، وهو أعلى مستوى له منذ ديسمبر 2008، وأعلنوا أن هناك احتمالًا ضئيلًا للحد من ذلك قبل الربع الأول من عام 2025.

قرار الاحتياطي الفيدرالي 

في أعقاب قرار الاحتياطي الفيدرالي الأربعاء بالبدء في تخفيف السياسة النقدية بخفض سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية، جاء موقف بنك النرويج الثابت على النقيض مع أقرانهم الذين يخففون القيود المفروضة على اقتصاداتهم مع تلاشي صدمة التضخم العالمية.

وقال المركزي، في بيان، إن اللجنة ترى أن السياسة النقدية التقييدية تظل ضرورية لإعادة التضخم إلى الهدف خلال أفق زمني معقول.قالت محافظة البنك المركزي النرويجي، إيدا وولدن باتشي في بيان يوم الخميس: "من المرجح أن يظل سعر الفائدة عند 4.5 بالمئة حتى نهاية العام. نعتقد أن هناك حاجة للإبقاء على سعر الفائدة عند مستواه الحالي لفترة قادمة ولكن الوقت المناسب لتخفيف السياسة النقدية يقترب".

خبراء الاقتصاد

وانقسم خبراء الاقتصاد بشأن موعد بدء المركزي النرويجي في تخفيف السياسة النقدية؛ حيث توقع أغلبية الذين استطلعت رويترز آراءهم خفض الفائدة في ديسمبر من هذا العام، في حين أشارت أقلية إلى مارس 2025 باعتباره الوقت الأكثر ترجيحاً.

أدى التوقع بأن البنك المركزي النرويجي 

وقد أدى التوقع بأن البنك المركزي النرويجي سوف يكون أبطأ من نظرائه في تطبيع السياسة إلى تعزيز الكرونة، التي ارتفعت بنحو 1 بالمئة مسجلة أقوى مستوى مقابل اليورو في ما يقرب من ثلاثة أسابيع.

لكن الكرونة هي العملة الأسوأ أداءً بين عملات مجموعة العشر هذا العام، حيث انخفضت بأكثر من 3 بالمئة مقابل الدولار وحوالي 4 بالمئة مقابل اليورو، بسبب الانخفاض الحاد في الطلب على الأصول الأكثر خطورة في أغسطس إلى جانب انخفاض أسعار النفط.

مقالات مشابهة

  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”
  • "ولو بالمليارات لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء".. المهاجم النرويجي ساتر يرفض الانضمام لناد إسرائيلي
  • المركزي النرويجي يبقي على أسعار الفائدة
  • «حتى لو عُرضت عليّ مليارات».. مهاجم نرويجي يرفض عرضًا إسرائيليًا مغري من أجل فلسطين
  • لاعب نرويجي يرفض عرضاً إسرائيلياً: لا أقبل مالاً ملطخاً بالدم
  • المقاومة العراقية تستهدف موقعاً للعدو الإسرائيلي في حيفا بواسطة الطيران المسير
  • اليمن تدخل نادي الدول المصنعة للصواريخ الفرط صوتية.. هل ينهار الردع الإسرائيلي؟
  • الزايدي: الذين سرقوا المليارات من أموال الدولة الليبية وأموال المواطنين الخاصة استنادوا على فتاوى الغرياني عام 2011
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق