المناطق_عسير

أعلنت شركة المياه الوطنية، مُمَثلةً بالقطاع الجنوبي الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات مياه شرق مدينة أبها، لمواكبة الطلب المتزايد على المياه، وفق الخطط الزمنية المعتمدة، مُشدّدةً في الوقت ذاته على أنها تراعي أعلى معايير الجودة في تنفيذ مشاريعها.

وقالت الشركة: “نفذنا مشروع شبكات مياه الشرب في أحياء شرق مدينة أبها بأطوال بلغت (115,390) مترًا طوليًا من الخطوط الرئيسية والشبكات من أجل خدمة أكثر من (3,200) عقاراَ بقرى آل غليظ، وأحياء الصحافة وغرناطة والروضة.

أخبار قد تهمك “المياه الوطنية” تنهي تشييد وتشغيل 3 خزانات مياه في الرياض بقيمة 43 مليون ريال 21 أغسطس 2024 - 9:56 صباحًا “المياه الوطنية” تبدأ في تنفيذ 20 مشروعًا مائيًا وبيئيًا بمنطقة الرياض بنحو مليار ريال 14 أغسطس 2024 - 10:18 صباحًا

وبيّنت أن المشروع بلغت كُلفته الإجمالية نحو (35) مليون ريال، وذلك لرفع الكفاءة التشغيلية في القطاع المائي وزيادة نسب التغطية بمنطقة عسير وفق أعلى معايير الجودة والأداء للوصول لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

ودعت المياه الوطنية عملاءها في أحياء قرى آل غليظ، وأحياء الصحافة وغرناطة والروضة بشرق مدينة أبها إلى طلب الخدمة عبر قنواتها الرسمية، سواء من خلال تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa).

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المياه الوطنية المیاه الوطنیة

إقرأ أيضاً:

العراق يستورد اجبان والبان بحرينية بنحو 20 مليون دولار

الاقتصاد نيوز - متابعة

استورد العراق البان واجبان من البحرين بأكثر من 19 مليون دولار خلال العام الماضي 2023.

وذكر موقع trademap الذي يوفر خريطة التجارة للدول للصادرات والواردات في إحصائية أطلعت عليها "الاقتصاد نيوز"،، أن "حجم استيرادات العراق من الجبن واللبن البحريني بلغت أكثر من 19 مليون دولار خلال العام الماضي".

وأضاف ان "العراق استورد الجبن واللبن الرائب من البحرين خلال العام الماضي بكمية بلغت 3 الف و 372 طن بقيمة اجمالية بلغت 19 مليونا و 439 دولارا ".

وتابع: "حصة العراق من واردات الجبن واللبن الرائب البحريني بلغت 11%"، مبينا أن "النمو السنوي لواردات الجبن واللبن الرائب من البحرين ازداد ما بين عامي 2019 و 2023 بنسبة 29%".

مقالات مشابهة

  • تنفيذ شبكات مياه في 4 أحياء شرق أبها
  • الانتهاء من تنفيذ شبكات مياه في 4 أحياء شرق أبها
  • المياه الوطنية تنتهي من تنفيذ شبكات مياه في 4 أحياء شرق أبها
  • العراق يستورد اجبان والبان بحرينية بنحو 20 مليون دولار
  • اليوم.. قطع مياه الشرب عن أحياء بالفيوم لمدة 10 ساعات
  • غدا ... انقطاع المياه لمدة 10ساعات عن بعض أحياء الفيوم
  • الإمارات.. 27.3 مليون اشتراك في خدمات الاتصالات
  • وزير البلديات والإسكان يوقع عقدًا لأمانة القصيم بتكلفة تجاوزت 277 مليون ريال
  • "مياه الفيوم" 10 حملات طرق أبواب بالقرى الجاري بها تنفيذ برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي