تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل محكمة جنايات القاهرة اليوم الخميس، ثانى جلسات محاكمة، أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.
 تعقد الجلسة بمحكمة عابدين، برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام .


وقررت نيابة وسط القاهرة، قبل وقت سابق، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة قطرية في دولة قطر للمحاكمة.

بداية الواقعة عندما اتهمت فتاة قطرية اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء عليها، إذ ألقت السلطات القطرية القبض عليه، وأخلي سبيله، وأصدر الإنتربول مذكرة بالقبض على اللاعب، شقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق، ليقرر بعدها العودة إلى مصر، لتقرر الجهات القضائية في دولة قطر مخاطبة الإنتربول من أجل مخاطبة الجهات الأمنية المصرية، لإلقاء القبض عليه، لاستكمال التحقيقات على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة جنسيًا.

وجاءت أقوال أحمد ياسر المحمدي في التحقيقات؛ إذ نفى اللاعب الاتهامات الموجهة إليه بشأن التعدي على فتاة جنسيا، مشيرا إلى أنه تفاجأ بتقديم فتاة قطر بشكوى، وأكد أنه على علاقة بها بشكل فعلي، ولكنه لم يقم باغتصابها حسبما قالت الفتاة.

وتتواصل التحقيقات خلال الأيام المقبلة بشأن معرفة التفاصيل الخاصة بهذه القضية، حيث اتخذت النيابة العامة قرارًا بحبس أحمد ياسر المحمدي لاعب الزمالك، بشأن الاتهامات الموجهة حول اغتصاب فتاة في دولة قطر منذ عامين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد ياسر المحمدي الاتهامات اغتصاب استكمال محاكمة اغتصاب فتاة أحمد یاسر المحمدی فی دولة قطر على فتاة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر

أجلت محكمة جنايات عابدين، محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، لاتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر، لجلسة 2 أكتوبر المقبل.

انفعل اللاعب أحمد ياسر المحمدي على الصحفيين أثناء التقاط صور له وهو داخل قفص الاتهام لحضور أولى جلسات محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة أجنبية بدولة قطر.

 ذهبت والدة اللاعب اتجاهه وقامت بتهدئته، "متخافش يا حبيبي اهدي انت ومتشلش هم حاجة".

وتنظر محكمة جنايات عابدين المنعقدة في عابدين، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.
 

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام.

ووجهت النيابة للاعب اتهامات تتعلق بالاعتداء الجنسي على فتاة في قطر، ثم الهروب من البلاد بعد صدور قرار بإخلاء سبيله.
 

وأشارت التحقيقات إلى تورط اللاعب في قضية تتعلق باتهامه من قِبَل فتاة بالاعتداء عليها، وبعد جلسات تحقيق موسعة، تم إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه غادر إلى مصر فورًا بعد القرار.

هذا الأمر دفع السلطات القطرية إلى مخاطبة الإنتربول للقبض عليه وإعادة التحقيق معه.

وقامت الأجهزة الأمنية في مصر بإلقاء القبض على اللاعب، حيث تم تحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة عابدين، وعرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة للتحقيق معه والاستماع إلى أقواله بشأن الاتهامات الموجهة إليه.

 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدى في اتهامه باغتصاب فتاة بقطر
  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر
  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي في قضية هتك عرض فتاة
  • بعد طلب الدفاع.. نظر محاكمة اللاعب أحمد المحمدي داخل غرفة المداولة
  • داخل غرفة المداولة.. محاكمة لاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة
  • بدء محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة |فيديو
  • أقوال أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة أجنبية
  • اليوم محاكمة أحمد ياسر المحمدى بتهمة التعدى على فتاة فى دولة قطر
  • محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية.. بعد قليل